آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في أمسية رمضانية ،،، رئيس جامعة عدن يلتقي منتسبو كلية العلوم الإدارية

2018-06-09

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ أياد وادي:

 

نظمت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن مساء الخميس  ٢٢ رمضان الموافق ٧ يونيو ٢٠١٨م أمسية رمضانية لمنتسبيها من أعضاء الهيئة التدريسية والمساعدة والموظفين في لقاء استضافه الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن في منزله بمدينة الشعب.


 

وفي مستهل اللقاء الرمضاني الذي بدأ بقراءة الفاتحة والترحم على فقيد الكلية الشهيد سامر جوبان الذي يعمل حارسا في الكلية، تحدث الدكتور/ الخضر لصور رئيس  الجامعة في كلمة موجزة رحب فيها بجميع الحاضرون وهنأهم  بخواتم الشهر الفضيل وأن يتقبل الله من الجميع صالح الاعمال.

 

وأشار في كلمته إلى اهتمام رئاسة الجامعة ووقوفها الداعم مع جميع الكليات والمراكز العلمية ومع كلية العلوم الإدارية بصفة خاصة، واستعرض صورة كاملة عن الظروف التي تعيشها الجامعة من حيث عدم توفر الموازنة الخاصة بالتشغيل أو تلك الخاصة بتطوير البنية التحتية وتجهيز الكليات التي تعد من أهم الأسباب التي تعيق الجامعة من إجراء اية تغييرات أو تحديثات في بناها التحتية، وتمكنها من معالجة الكثير من المشاكل العالقة من سنوات طويلة.

 

ودعا الأخ رئيس الجامعة عمادة الكلية وأعضاء هئية التدريس ومساعديهم إلى بذل المزيد من الجهود لتطوير أدائهم  وإعطاء اهتماما كبيرا باللوائح والنظم الجامعية.

 

فيما تحدث عميد الكلية الدكتور/ عبدالله سعيد حزام في كلمة موجزة عبر من خلالها عن شكره لرئيس الجامعة على استضافته هذا اللقاء ووقوفه الدائم مع الكلية ومساعدتها في معالجة همومها والصعوبات التي تواجهها.

 

وتطرق الأخ/ عميد كلية العلوم الإدارية في حديثه إلى أهم الموضوعات التي ينبغي التركيز عليها في هذه المرحلة وأبرزها استكمال البنية التحتية التي تحتاجها الكلية خاصة تلك المتعلقة بالقاعات والتجهيزات وموضوع الربط الشبكي.

 

ثم ناقش الحاضرون بعض الهموم المرتبطة بالمجالات الأكاديمية والبحثية والدراسات العليا وأكدوا على ضرورة إعطاء اهتماماً خاصاً لمعالجتها والعمل على إيجاد الوسائل اللازمة لتطويرها.