آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الجامعة تقابل النظافة في نصف نهائي الخماسي بعدن

2018-06-01

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ خاص:

بحضور الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، والدكتور/أحمد بن سنكر المدير العام للبنك الأهلي تألق فريق الجامعة على فريق الإعلام في مباراته التي أقيمت  عصر اليوم الجمعة في إطار بطولة  الخماسي وتأهل بجدارة إلى نصف النهائي من البطولة التي ينظمها البنك الأهلي في نسختها ال 14 على التوالي.



وكان لحضور الأخ/ رئيس الجامعة دافعا قويا لمؤازرة فريقه والذي ضاعف من روح وعزيمة الفريق بالفوز بأربعة أهداف لهدفين.

حيث كان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتعادل الفريقان بهدفين لكليهما بعد أداء رائع قدمه الفريقان والذي كان نديا ومثيرا طيله دقائقه، 

وكان فريق الجامعة السباق في التهديف عبر لاعبه/ مهدي دبان، غير أن ميثاق صالح لم يدع فرحة الجامعة أن تكتمل فعادل النتيجة سريعا ثم عادت الجامعة للتقدم مرة اخرى عبر الهداف/ قيس محمد صالح وعاد الاعلام مرة اخرى لمعادلة النتيجة عبر اللاعب/ خالد عمر يسلم لينتهي الشوط الاول بالتعادل2/2.



أما في الشوط الثاني ظهر تفوق فريق جامعة عدن واضحا وفرض سيطرته على مجريات اللعب وترجم تفوقه بإضافة هدفين رائعين في مرمى الإعلام بواسطة مهدي دبان،  وعادل الخضر  لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق الجامعة والذي أعلن تاهله إلى نصف النهائي بينما ودع البطولة فريق الاعلام.



وفي نهاية المباراة تم تكريم لاعب الجامعة/ مهدي دبان بجائزة احسن لاعب في المباراة مقدمة من المجلس الانتقالي سلمها الكابتن/ عبدالباسط العفيفي.

أدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من/ أحمد عون، وإيهاب باشراحيلً وعبدالله عزب، وأحمد خليفه، والمراقب/سيف محمد غالب.