آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برئاسة الدكتور/ العطاس ،،، مجلس شؤون الطلاب يعقد اجتماعاً استثنائياً

2018-01-09

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد وادي:

 

ترأس الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب أجتماعاً استثنائياً لمجلس شؤون الطلاب بالجامعة وذلك لبحث العديد من القضايا الطلابية  والوقوف أمام مختلف الصعوبات التي تواجه نشاط نواب العمداء لشؤون الطلاب في جميع الكليات.


 

وفي مستهل الاجتماع رحب الأخ/ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بجميع الحاضرين ودعا إلى تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالعملية التعليمية في الجامعة والعمل على تحسين الأداء بما يضمن تخريج جيل يلبي متطلبات سوق العمل.

 

من جانبهم هنأ نواب العمداء لشؤون الطلاب الدكتور/ العطاس نيله ثقة القيادة السياسية ورئاسة الجامعة بتعيينه نائباً لرئيس الجامعة لشؤون الطلاب، مؤكدين على أستعدادهم للعمل يداً  واحدة وبوتيرة عالية للارتقاء بسمعة جامعة عدن وتحقيق نقلة نوعية بين المؤسسات التعليمية الأخرى.


 

وقد ناقش الاجتماع الذي حضره الدكتور/ عبدالكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة  محضر دورته السابق وتم إقراره مع الأخذ بالملاحظات الواردة، وكذا مناقشة خطة مجلس شوؤن الطلاب للعام 2018م، وسير الدراسة في الكليات، والعديد من القضايا الطلابية.