آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لمناقشة عدداً من القضايا الطلابية ،،، عمادة الحقوق تلتقي بمندوبي المستويات الدراسية

2017-11-29

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ خاص:

 

عقدت كلية الحقوق ممثلة بالدكتور/محمد صالح محسن عميد الكلية ونوابه لقاءاً خاصاً بمندوبي المستويات الأربعة في الكلية لمناقشة عدداً من القضايا الطلابية.


 

وقد استعرض اللقاء العديد من المواضيع والقضايا الطلابية ومناقشة سير العملية التدريسية في الكلية والصعوبات التي يوجهها الطلاب التي تتطلب تدخلاً مباشراً من عمادة الكلية للوقوف أمامها وتذليلها.

 

إلى ذلك تطرق الاجتماع إلى أهمية إيجاد آلية  لتفعيل الجانب التطبيقي لطلاب المستوى الرابع وإقامة المحاكم الصورية التي تعزز من كفاءة الطلاب وتوسيع مداركهم.


 

فيما قدم الدكتور/صالح سريع باسردة نائب العميد لشؤون الطلاب شرحاً موجزاً عن  اللوائح والقوانين المنظمة للعملية التعليمية وانضباط الطلاب والالتزام بها، مشيراً بأن طلاب الحقوق يمثلون المنبر الاساسي للقانون.

 

 وقام الأخ/ لبيب عبدالرحيم العزعزي مدير الأنشطة بالكلية بتقديم خطة النشاطات اللاصفية وتوزيع الإستمارات الخاصة بحصر المواهب للبدء في إنطلاق الأنشطة الطلابية اللاصفية مطلع الأسبوع المقبل.

 

وقد أختتم الدكتور/محمدصالح محسن عميد الكلية اللقاء بكلمة أكد من خلالها أن الكلية على استعداد تام لتهيئة كافة الظروف الملائمة وتذليل الصعوبات التي تعرقل سير العملية التعليمية أمام الطلاب وفقاً للوائح والنظم الجامعية، داعياً جميع الطلاب في الكلية إلى العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالكلية والوصول بها إلى أعلى مراتب التفوق والنجاح والمشاركة الفاعلة في مختلف الأنشطة اللاصفية التي ستقيمها الكلية خلال الأيام القليلة القادمة.

 

حضر اللقاء الدكتور/ سامح حامد منيعم رئيس قسم القانون الخاص،والدكتور/أحمد عبدالله حنشل رئيس قسم الشريعة الإسلامية.