آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية الحقوق تحتفي بطلابها المستجدين

2017-11-18

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/خاص:

 

نظمت كلية الحقوق بجامعة عدن حفلاً تعارفياً للطلاب المستجدين للعام الجامعي 2017/2018م بحضورٍ كثيف لأعضاء هيئة التدريس والطلاب من مختلف الأقسام العلمية.


 

 وفي مستهل الحفل التعارفي ألقى الدكتور/ محمد صالح محسن عميد الكلية كلمة ترحيبية  بجميع الطلاب والطالبات المستجدين أشار خلالها أن الكلية يسعدها كثيراً وهي تستقبل طلاباً جدداً كل عام يتوقون للتحصيل العلمي وينهلون العلم  الرصين من أساتذتها الأجلاء، داعياً الجميع الى الالتزام باللوائح والنظم الجامعية.

 

 وأشاد الأخ/ عميد الكلية بالحرص الشديد للطلاب والطالبات في كلية الحقوق على التزامهم بالمواعيد وانضباطهم في الحضور مع مطلع العام الجامعي الجديد، داعياً الجميع إلى الاستفادة من جميع الاوقات والتحصيل العلمي لتحقيق أعلى النتائج المشرفة.


 

فيما أكد الدكتور/ صالح باسردة نائب العميد لشؤون الطلاب أن نيابة شؤون الطلاب بالكلية ترحب عالياً بأبنائها الطلاب والطالبات وأنها ستكون عوناً لهم في تجاوز العقبات وتذليل كل الصعاب.

 

إلى ذلك قال الأخ/لبيب عبدالرحيم العزعزي مدير الأنشطة الطلابية في الكلية أن الأنشطة اللاصفية التي ستنظم خلال هذا العام ستكون مختلفة تماماً عن السنوات الماضية، وستكون هناك منافسات قوية بين جميع الطلاب والطالبات في كل المجالات.