تفاصيل الخبر
برعاية الدكتور/ لعكل ،،، جمعية الحاسوب العلمية في التربية عدن تختتم دورة صيانة أجهزة الحاسوب
2017-11-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحداد:

 

اختتمت جمعية الحاسوب العلمية بكلية التربية عدن الدورة العلمية حول "صيانة أجهزة الحاسوب" والتي تأتي برعاية كريمة من عمادة الكلية ممثلة بالدكتور/ عبدالله محمد لعكل  ضمن الخطة السنوية لأنشطة الجمعية العلمية والتي تستهدف طلاب المستوى الرابع في قسم الحاسوب وذلك لمساعدتهم في صيانة أجهزة الحاسوب في المدارس التي يطبقون فيها.


 

وفي كلمةٍ توجيهيةٍ له ثمن الدكتور/ عبدالله لعكل عميد الكلية الجهود الكبيرة التي يقوم به أعضاء الجمعية في دعم الأنشطة اللاصفية العلمية والتي تعزز  من العملية التعليمية في القسم والكلية بصورة عامة.

 

فيما بين الدكتور/أحمد عبده رئيس الجمعية أهمية مثل هذه الدورات للرفع من قدرات طلاب قسم الحاسوب في جميع المهارات العملية.


 

إلى ذلك عبر  الدكتور/أحمد بالحارث الموجه العام للجمعية عن شكره وتقديره الكبيرين لعميد الكلية على مشاركته ودعمه مثل هذه الدورات العلمية، مبيناً أن هذه الدورة بدأت بعددٍ محدود من الطلاب يتناسب مع نوعية الدورة، على أمل أن تتكرر هذه الدورة قريباً لإستيعاب العدد الكبير من الراغبين.

 

وقدم هذه الدورة الأستاذ/ طارق عبدالجليل المدرب المعتمد في كثير من المعاهد في مجال صيانة أجهزة الحاسوب والجوال.

 

 كما  ثمن الطلاب المشاركين الدور الذي قامت به جمعية الحاسوب العلمية والمدرب على تنظيم هذه الدورة التي قدمت لهم المعرفة العلمية والعملية اللازمة في مجال صيانة الحاسوب.




backعودة الى صفحة الأخبار



الميسري يناقش مع التركي ولصور تصور مشروع إنشاء جامعة في لحج لتقييم سير العملية الامتحانية ،،، د.حزام يترأس اجتماعاً باللجنة العليا للامتحانات في العلوم الإدارية صبراً آل النقيب لإنشاء كلية الدراسات الإسلامية,,, رئيس جامعة عدن يلتقي ممثل الهيئة الكويتية اليمنية وزارة الثقافة وجامعة عدن تبحثان مجالات التعاون المشترك في لقاءين منفصلين ،،، د. لصور يبحث مجالات التعاون مع مركز عدن للدراسات التاريخية وبعثة جنيفا كول في اليمن انتهت بفوز منتخب جامعة عدن ،،، بطولة كروية بمناسبة الذكرى السابعة لوفاة الدكتور/ مختار بن لصفوح بالشراكة مع مركز التعليم المستمر ،،، تدشين امتحانات البرنامج العلاجي للإحصاء بحضور عمادة الكلية ،،، العلوم الإدارية تدشن امتحانات الفصل الثاني 2017/2018م وفد جامعة عدن يزور جامعة عين شمس بالقاهرة إعلان - فتح باب القبول والتسجيل برنامج ماجستير دراسات الترجمة غداً الأربعاء ،،، مهرجاناً كرويا في الذكرى السابعه لرحيل د. مختار لصفوح برئاسة الدكتور/ عبدالله طالب ،،، مجلس كلية الاقتصاد يعقد اجتماعه الدوري لشهر يوليو رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة الى الفريق ركن/ حسين محمد عرب بوفاة نجله بحضور وزير التعليم العالي ،،، وفد شركة ماسة للاختبارات الدولية يزور جامعة عدن دليل القبول للدراسة الجامعية الاولى للعام الجامعي 2018-2019م. وفد جامعة عدن في سفارتنا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور استعداداً لامتحانات الفصل الثاني الدور الأول ،،، د. حزام يترأس اجتماعاً استثنائياً باللجنة العليا للامتحانات لصور والسعيدي يدشنان عملية التسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019 برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء ،،، عدن تحتضن ورشة عمل خاصة باختيار معايير الأداة الوطنية لتصنيف الجامعات اليمنية غداً الأحد ،،، انطلاق عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019 الأداء الإعلامي الدبلوماسي للعاملين في سفارات اليمن .. في رسالة ماجستير من كلية الآداب عدن أثناء زيارته لجامعة المدينة العالمية بماليزيا ،،، وفد جامعة عدن يوقع اتفاقية للتعاون المشترك لتسهيل مهامها مع الجامعات المصرية ،،، رئيس جامعة عدن يلتقي سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية جامعة عدن ومؤسسة جسور للحلول التنموية توقعان اتفاقية تعاون مشترك بحضور عددٍ من الوزراء ،،، وزارة الاتصالات تسلم جامعة عدن أجهزة الربط الشبكي الإلكتروني رئيس جامعة عدن يكتب كلمة شكر وعرفان لكل من تقدم له بواجب العزاء في وفاة والدته.. د. حزام يترأس اجتماعاً لمجلس الكلية في دورته لشهر يونيو برئاسة الدكتور/ منيعم ،،، مجلس كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية يعقد اجتماعه الدوري رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع منسق مكتب اليونسكو البقاء لله مطلع يوليو القادم .. جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2018/2019 صبراً آل العزاني صبراً آل الجريري وفد جامعة عدن في ماليزيا يدشن برنامجه بزيارة إلى جامعة مالايا بمناسبة اختتام إصدار قراراتهم الأكاديمية ،،، اللجنة التنسيقية لمنتدبي جامعة عدن تكرم الدكتور/ الخضر لصور د.لصور يبحث سبل التنسيق مع كليات الطب بالجامعات المصرية مجلس كلية اللغات يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو بحضور وزير التعليم العالي ،،، مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية تحتفي بتخرج طلابها المبتعثين في الجامعات السعودية صبراً آل سلام