آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لاستعراض مشاركتها الناجحة في ورشة العمل التي أقيمت بجامعة حضرموت ،،، د. لصور يلتقي عميد كلية اللغات

2017-10-08

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

قال الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن إن كلية اللغات بجامعة عدن من الكليات التي تعتز وتفتخر بهم الجامعة وبمخرجاتها المتميزة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي, وأنها من الكليات التي يُعد نشاطها وعملها كبيراً جداً, منوهاً بأن ذلك يعود لجهود عمادتها وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين فيها الذين يمثلون شعلة نشاط أكاديمي وإداري كبير ومتميز.


وعبر الأخ/ رئيس جامعة عدن عن شكره وتقديره لكلية اللغات عمادة وأساتذة وموظفين لتمثيلها جامعة عدن خير تمثيل في جميع المحافل الداخلية والدولية بأنشطتها العلمية والأكاديمية والطلابية المتميزة، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء بما يزيد بالارتقاء بهذه الكلية حديثة النشأة التي ركزت منذ تأسيسها على فتح برامج دراسية تلبي متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية.


جاء ذلك أثناء لقائه اليوم في مكتبه بالدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني عميد كلية اللغات لاستعراض مشاركة الكلية في ورشة العمل التي أقيمت في جامعة حضرموت والتي قدم خلالها عميد الكية محاضرة علمية والمشاركة في إعداد دراسات أولية لإنشاء كلية للغات بجامعة حضرموت وتطويرها على قرار ما تم من تجربة ناجحة بجامعة عدن.


وتطرق الدكتور/ الخضر لصور في كلمته أن هذه المشاركة تأتي في إطار الشراكة بين الجامعتين بما نصت عليه اتفاقية التعاون المشترك التي وقعت بينهما والتي أعطت دفعة قوية بين الجامعتين للنهوض بالعملية التعليمية في اليمن عموماً.


فيما أشار الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني عميد كلية اللغات أن هذا الزيارة لجامعة حضرموت جاءت بدعوة رسمية من الجامعة لتتويج هذه الجهود والعمل المشترك في المجالات العلمية والبحثية والخدمية وتطوير البرامج الأكاديمية فيها.، معبراً عن شكره وتقديره لهذه اللفتة والاهتمام الذي يقدمه رئيس الجامعة لكلية اللغات.