آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برئاسة الدكتور باوزير ،،، مجلس مركز التعليم المستمر يعقد اجتماعه الدوري

2017-08-29

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ خاص:

 

ترأس الدكتور/ محمد بن هاوي باوزير مدير مركز التدريب والتعليم المستمر بجامعة عدن اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2017م  اجتماعاً موسعاً لمجلس المركز لشهر أغسطس لمناقشة عدداً من القضايا المتعلقة بالمركز ونشاطه.

 

 وأقر الاجتماع محضر دورته السابقة، واستعرض تقريراً شاملاً عن جميع دورات التقوية للعام2017م ومستوى العمل والصعوبات التي حصلت، ومناقشة العديد من القضايا الطلابية.


 

كما تطرق المجلس في اجتماعه إلى استكمال الدراسة للفصل الثاني لطلاب المحاسبة المستوى الثاني وامتحاناتهم بعد اجازة عيد اﻻضحى المبارك، واستعراض اللقاء الذي جمع إدارة المركز بعمادة كليتي العلوم اﻻدارية واﻻقتصاد لتنشيط التخصصات المرتبطة بكل كلية.

 

وسلط اجتماع مجلس مركز التدريب والتعليم المستمر الضوء على احتياجات المركز من ترميمات وإعادة تأهيل ورفع رسالة بذلك إلى مركز الاستشارات الهندسي الجامعي  ﻻستكمال هذه الأعمال، مؤكدين بأن بدء التسجيل لدبلومات المركز ستبدأ بعد إجازة عيد  الأضحى المبارك بالتنسيق مع نيابة شؤون الطلاب بالجامعة.

 

كما ناقش المجلس خطته المستقبلية والتطويرية لدورات المركز التي ستقام خلال اﻻشهر القادمة، وكذا مناقشة التصور المقدم من قبل وزارةالتعليم العالي والبحث العلمي لتنفيذ دورات خاصة بالطلاب المبتعثين للخارج، وكذا طلاب الثانوية العامة الذين مرت على شهاداتهم سنوات ولم يتمكنوا من مواصلة الدراسة الجامعة لتمكينهم من مواصلة دراستهم، والعديد من المتفرقات والقضايا ذات الصلة.

 

حضر اﻻجتماع الدكتور/ محمد الصاعدي نائب مدير المركز، وأمين المركز، ومدراء اﻻدارات، ورؤوساء اﻻقسام في المركز.