آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

للاطلاع على سير العملية الامتحانية ،،، رئيس جامعة عدن يتفقد امتحانات القبول في كلية اللغات

2017-08-28

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

 

قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم بتدشين امتحانات القبول لكلية اللغات بجامعة عدن للعام الجامعي (2017/2018م) والتي يجلس فيها حوالي (700) طالباً وطالبة موزعين على تخصصين علميين في الكلية.


وفي إطار زيارته التفقدية لسير امتحانات القبول تجول الأخ رئيس الجامعة بمعية عميد الكلية الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني بقاعات الامتحانات اطلعا خلالها عن كثب لسير العملية الامتحانية, للاطمئنان على سير هذه العملية وتذليل الصعاب أمام الطلاب.



وأكد الأخ/ رئيس الجامعة في كلمته أن العملية الامتحانية بجامعة عدن تتواصل بوتيرة عالية وقد سارت بصورة ممتازة لكليات الطب والهندسة والعلوم الإدارية وأن الجامعة قد دأبت لتجاوز كل الصعاب والعراقيل لإنجاح هذه العملية بكل مسؤولية واقتدار عالٍ.، متمنياً لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.


فيما ثمن الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني عميد الكلية الخطوات الجبارة التي اعتمدتها الجامعة هذا العام والمتمثلة في التسجيل الإلكتروني والتصحيح الآلي وشهدت خلالها الجامعة تطوراً ملحوظاً في كثيرٍ من الجوانب خلال فترة وجيزة وأن الفضل في ذلك يعود لله تعالى ثم لقيادتها الحكيمة ممثلة بالدكتور/ الخضر لصور الذي عمل على حل الكثير من الملفات العالقة برغم كل الظروف.


وعبر عن شكره وامتنانه الكبيرين للدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب, والدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة لحضورهم اليومي لمتابعة سير عملية التسجيل والتحضير للامتحانات, وتأمين مناخات ملائمة وشفافة لأبنائهم الطلاب.


رافق الأخ/ رئيس الجامعة زيارته التفقدية لامتحانات القبول في كلية اللغات عدداً من عمداء الكليات، ونواب العمداء، ومسجل عام الجامعة، ومدراء العموم والمراكز العلمية بجامعة عدن.