آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برئاسة الدكتور/ الخضر لصور ،،، مجلس جامعة عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر أغسطس

2017-08-23

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

عدن/ جهاد باحـدَّاد – تصوير / صقر العقربي:

 

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة اليوم الأربعاء اجتماعاً لمجلس الجامعة في دورته السابعة لشهر أغسطس للعام 2017م وذلك للوقوف أمام العديد من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية ومناقشة مختلف الصعوبات التي تواجهها الجامعة بكلياتها ومراكزها العلمية المختلفة.



وشدد الأخ/ رئيس جامعة عدن في كلمته التوجيهية في الإجتماع الذي حضره أعضاء المجلس الاستشاري الأعلى في الجامعة على ضرورة استعداد جميع كليات ومراكز الجامعة  للعام الجامعي الجديد من خلال تهيئة كافة الظروف والسبل الملائمة للطلاب لبدء الدراسة والالتزام بالمعايير الأكاديمية، مستعرضاً آلية امتحانات القبول والتصحيح الآلي الذي اعتمدته الجامعة لهذا العام.



و أقر الاجتماع  محضر دورته السابقة وتوصيات المجالس الدائمة، وكذا إقرار التقويم الجامعي للعام 2017/2018م، والتقرير الخاص بالمكتبات والدوريات والمختبرات مع التأكيد على أهمية رفد مكتبات كليات الجامعة ومراكزها العلمية بالإصدارات العلمية الحديثة بما يخدم تطوير مهارات وإبداعات الطلاب لمواكبة التطورات الجارية على مستوى العالم.



وفي ختام الاجتماع فُتح باب النقاش لأعضاء المجلس لإثراء الموضوعات بالملاحظات, وتم استعراض عدداً من الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية والبحثية في الكليات والمراكز العلمية.