آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

التقى خلالها بعددٍ من أفراد الحكومة وأمين عام مجلس الوزراء ،،، د. لصور يقوم بزيارة للمجمع الوزاري في معاشيق

2017-07-30

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد - تصوير/ صقر العقربي:

استقبل الدكتور/ محمد سعيد السعدي وزير التخطيط والتعاون الدولي اليوم في مكتبه الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجامعة والوزارة وسبل تذليل العديد من الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة.



وفي مستهل اللقاء أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي أن الحكومة تعول كثيراً على مخرجات المؤسسات البحثية والأكاديمية من خلال رفدها سوق العمل بالعديد من الكوادر العلمية والدراسات الاستراتيجية التي تعتمد عليها البلاد لمعالجة الكثير من القضايا والمشكلات التي تعاني منها.



فيما ثمن الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الدور الكبير للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ/ رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء لوقوفهم المستمر إلى جانب جامعة عدن، وإدراكهم الدور المحوري الذي تلعبه الجامعة في تأهيل وتخريج كوادر علمية بمختلف المجالات والتخصصات العلمية القادرة على إحداث التغيير الإيجابي والنهوض بهذا الوطن.



وأثناء الزيارة وقف الأخ/ رئيس الجامعة ووزير التخطيط والتعاون الدولي أمام العديد من المشاريع الاستراتيجية التي تسعى الجامعة لتنفيذها خلال السنوات القليلة القادمة والعمل على استكمال التقويم الفني لهذه المشاريع والإسراع في إنجازها.


 

إلى ذلك قام الأخ/ رئيس الجامعة بجولة في المجمع الوزاري في معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن التقى خلالها بالدكتور/ ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان، والدكتورة/ إبتهاج عبدالقادر الكمال وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، والأستاذ/ حسين منصور أمين عام مجلس الوزراء وناقش معهم العديد من احتياجات الجامعة والالتزامات المختلفة لدعم المشاريع الاستراتيجية.



رافق الأخ/ رئيس جامعة عدن زيارته للمجمع الوزاري الدكتور/ أبوبكر محمد بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسي الجامعي.