آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور وكيل المحافظة ،،، رئيس جامعة عدن يطلع على استعدادات مركز التصحيح الآلي

2017-07-27

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

تفقد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بحضور الدكتور/ رشاد شائع وكيل المحافظة اليوم مركز التصحيح الآلي بجامعة عدن وأطلع خلالها على استعدادات المركز لعملية التصحيح الآلي التي اعتمدتها الجامعة لهذا العام لأول مرة في تأريخها بما يتواكب مع الحاجة والتطورات التكنولوجية الجارية.



وفي هذا السياق ثمن الأخ/ رئيس الجامعة الجهد الكبير الذي يقوم به الموظفين والفنيين في المركز استعداداً لإجراء عملية التصحيح الآلي لامتحانات القبول للعام الجامعي الجديد الذي تتطلع من خلاله الجامعة إحداث قفزة نوعية في عملية التصحيح ورصد درجات الطلاب من خلال الاستفادة من تجارب الجامعات المختلفة في ظل التطورات المتسارعة.



واستمع إلى شرحٍ موجز لآلية التصحيح الآلي التي ستتبعها الجامعة هذا العام لتحقيق الشفافية للنتائج وتوفيراً للوقت والجهد، والعمل على التطبيق التجريبي للنظام تفادياً لأية أخطاء وتحديد الصعوبات المصاحبة وتذليلها.



كما قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بمنح المهندس/ عبدالباسط محمد مثنى مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بعدن شهادة شكر وتقدير لما لمسته الجامعة من جهود ودعم والتزويد بالأجهزة والتقنية المطلوبة لتأسيس وإنشاء الربط الشبكي للجامعة.



إلى ذلك قام رئيس الجامعة برفقة عددٍ من المسؤولين بالجامعة بجولة تفقدية لأعمال إعادة الإعمار وتأهيل القاعات الدراسية في كلية الطب والعلوم الصحية ضمن مشروع تطوير المختبرات والقاعات التي تنفذها شركة جينرال لابتوري بتمويل حكومي.