آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لدى زيارته التفقدية لمراكز القبول والتسجيل بجامعة عدن ،،، د. لصور يدعو إلى العمل بمسؤولية عالية وتذليل كل الصعوبات أمام الطلاب والطالبات

2017-07-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد - تصوير/ صقر العقربي :

 

قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم بجولة تفقدية لمراكز القبول والتسجيل في نيابة شؤون الطلاب وكليات اللغات والآداب والطب وذلك للإطلاع على سير عملية القبول والتسجيل والوقوف أمام الصعوبات التي قد تواجه أعمال اللجان للعمل على تذليلها.



وفي إطار هذه الزيارة التقى الأخ/ رئيس الجامعة بعمداء الكليات والمشرفين في مراكز القبول والتسجيل مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلت من أعضاء مجلس الجامعة ولجان القبول والتسجيل الذين دأبوا على إيجاد الحلول المناسبة لإنجاح عملية القبول والتسجيل لهذا العام.

ودعا في كلمةٍ له كل مراكز القبول والتسجيل في الجامعة إلى ضرورة العمل الدؤوب بمسؤولية عالية وتذليل كل الصعوبات أمام أبنائهم الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة لما من شأنه استمرار العملية التعليمية فيها والسير على الخطى التي سار عليها المؤسسين الأوائل لهذه المؤسسة الأكاديمية العريقة.



وفي السياق نفسه ترأس الأخ/ رئيس الجامعة اجتماعاً موسعاً للجنة العليا للقبول والتسجيل والامتحانات وذلك  لتقييم سير عملية القبول والتسجيل في يومها الثامن ومعالجة الصعوبات التي طرأت خلال هذه الفترة والعمل على حلها، مشدداً على أهمية التنسيق المشترك بين اللجان الفرعية واستكمال كل الإجراءات اللازمة لامتحانات القبول للكليات الطبية.



إلى ذلك قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بزيارة تفقدية لكليات التربية عدن والآداب، اطلع خلالها على أعمال الترميم وإعادة التأهيل التي تشهدها مباني وقاعات الكليتين، داعياً الفرق الهندسية إلى بذل المزيد من الجهد لإنجاز هذه الأعمال لتستوعب الطلاب والطالبات في العام الجامعي القادم.