تفاصيل الخبر
استعداداً لافتتاحه في العام 2017/2018 ،،، كلية العلوم الإدارية تناقش التحضيرات النهائية لقسم التسويق
2017-07-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ جهاد الوادي:

 

ترأس الدكتور/ توفيق سريع باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اجتماعاً موسعاً  لمناقشة التحضيرات النهائية لإفتتاح قسم التسويق الجديد في الكلية خلال العام الجامعي القادم 2017/2018م والوقوف أمام العديد من الصعوبات والعمل على تذليلها وحلها.


 

وفي كلمة له في مستهل الاجتماع  هنّأ عميد الكلية  كافة منتسبيها بهذا الإنجاز الكبير متقدمًا بالشكر الجزيل لرئاسة جامعة عدن ممثلة  بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة على موافقتهم و دعمهم لإنشاء قسم التسويق في كلية العلوم الإدارية، مهنئاً الدكتور/ مازن عبدالله فاضل على نيل ثقة رئيس الجامعة وتعيينه رئيسا لقسم التسويق، معرباً عن ثقته الكبيرة في جهوده وقدرته وخبرته في الانطلاقة الصحيحة للقسم الجديد وجعله قسماً رائداً يحقق الأهداف التي أنشىء من أجلها، كون الدكتور/ مازن فاضل يعتبر أحد أقدم أعضاء الهيئة التعليمية من ذوي اختصاص التسويق في الكلية.

 

وكان للدكتور عبدالرحمن اللحجي نائب العميد للشؤون الاكاديمية كلمة هنأ من خلالها جميع منتسبي الكلية  بمناسبة إفتتاح  قسم التسويق، معبراً عن  شكره لرئاسة جامعة عدن على هذا الإنجاز الذي يعتبر قفزة نوعية  لكلية العلوم الإدارية وجامعة عدن.

 

إلى ذلك ألقى الدكتور/ مازن عبدالله فاضل رئيس قسم التسويق كلمة أعرب فيها عن شكره لرئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور على صدور قرار إفتتاح القسم و قرار تعيينه رئيسًا للقسم الجديد، داعياً الجميع إلى تكاتف الجهود والإستفادة  من جميع الآراء.

 

وتطرق الإجتماع إلى خطة انطلاقه واختيار طاقم هيئة تعليمية كفؤة يشترط تخصصهم في مجال التسويق ومتابعة رئاسة الجامعة بعملية استكمال نقلهم إلى القسم، وكذا مناقشة ومتابعة استكمال آلية توصيف المساقات الدراسية، وتدشين العمل بقسم التسويق في بداية العام الجامعي 2017/2018 واستقبال الدفعة الأولى من الطلاب في 17 سبتمبر المقبل وذلك بعد إدراج قسم التسويق ضمن رغبات امتحانات القبول التي يمكن للطالب الالتحاق بها في دليل القبول و التسجيل للعام الجامعي 2017/2018م، بحيث لا يتعدى عدد الطلاب المقبولين للدفعة الأولى عن مائة طالب وطالبة.

 

كما ناقش الاجتماع السعي لجعل قسم التسويق قسما نوعيا و فعالا، و ذلك بإنشاء شراكات مع المجتمع( مؤسسات حكومية، شركات، منظمات مجتمع مدني) وتحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها، والعمل على توفير كافة المتطلبات والمستلزمات اللازمة وتذليل كافة الصعوبات لضمان حسن سير العمل في القسم، والتكامل مع باقي أقسام الكلية وسد احتياجات باقي كليات ومرافق الجامعة في مجال التسويق.

 

حضر الاجتماع نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور/ عيسى سالم، وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم من ذوي اختصاص التسويق في الكلية.

backعودة الى صفحة الأخبار



للوقوف أمام العديد من القضايا الطلالية ،،، د. العطاس يترأس اجتماعاً لمجلس شؤون الطلاب الميسري يناقش مع التركي ولصور تصور مشروع إنشاء جامعة في لحج لتقييم سير العملية الامتحانية ،،، د.حزام يترأس اجتماعاً باللجنة العليا للامتحانات في العلوم الإدارية صبراً آل النقيب لإنشاء كلية الدراسات الإسلامية,,, رئيس جامعة عدن يلتقي ممثل الهيئة الكويتية اليمنية وزارة الثقافة وجامعة عدن تبحثان مجالات التعاون المشترك في لقاءين منفصلين ،،، د. لصور يبحث مجالات التعاون مع مركز عدن للدراسات التاريخية وبعثة جنيفا كول في اليمن انتهت بفوز منتخب جامعة عدن ،،، بطولة كروية بمناسبة الذكرى السابعة لوفاة الدكتور/ مختار بن لصفوح بالشراكة مع مركز التعليم المستمر ،،، تدشين امتحانات البرنامج العلاجي للإحصاء بحضور عمادة الكلية ،،، العلوم الإدارية تدشن امتحانات الفصل الثاني 2017/2018م وفد جامعة عدن يزور جامعة عين شمس بالقاهرة إعلان - فتح باب القبول والتسجيل برنامج ماجستير دراسات الترجمة غداً الأربعاء ،،، مهرجاناً كرويا في الذكرى السابعه لرحيل د. مختار لصفوح برئاسة الدكتور/ عبدالله طالب ،،، مجلس كلية الاقتصاد يعقد اجتماعه الدوري لشهر يوليو رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة الى الفريق ركن/ حسين محمد عرب بوفاة نجله بحضور وزير التعليم العالي ،،، وفد شركة ماسة للاختبارات الدولية يزور جامعة عدن دليل القبول للدراسة الجامعية الاولى للعام الجامعي 2018-2019م. وفد جامعة عدن في سفارتنا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور استعداداً لامتحانات الفصل الثاني الدور الأول ،،، د. حزام يترأس اجتماعاً استثنائياً باللجنة العليا للامتحانات لصور والسعيدي يدشنان عملية التسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019 برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء ،،، عدن تحتضن ورشة عمل خاصة باختيار معايير الأداة الوطنية لتصنيف الجامعات اليمنية غداً الأحد ،،، انطلاق عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019 الأداء الإعلامي الدبلوماسي للعاملين في سفارات اليمن .. في رسالة ماجستير من كلية الآداب عدن أثناء زيارته لجامعة المدينة العالمية بماليزيا ،،، وفد جامعة عدن يوقع اتفاقية للتعاون المشترك لتسهيل مهامها مع الجامعات المصرية ،،، رئيس جامعة عدن يلتقي سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية جامعة عدن ومؤسسة جسور للحلول التنموية توقعان اتفاقية تعاون مشترك بحضور عددٍ من الوزراء ،،، وزارة الاتصالات تسلم جامعة عدن أجهزة الربط الشبكي الإلكتروني رئيس جامعة عدن يكتب كلمة شكر وعرفان لكل من تقدم له بواجب العزاء في وفاة والدته.. د. حزام يترأس اجتماعاً لمجلس الكلية في دورته لشهر يونيو برئاسة الدكتور/ منيعم ،،، مجلس كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية يعقد اجتماعه الدوري رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع منسق مكتب اليونسكو البقاء لله مطلع يوليو القادم .. جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2018/2019 صبراً آل العزاني صبراً آل الجريري وفد جامعة عدن في ماليزيا يدشن برنامجه بزيارة إلى جامعة مالايا بمناسبة اختتام إصدار قراراتهم الأكاديمية ،،، اللجنة التنسيقية لمنتدبي جامعة عدن تكرم الدكتور/ الخضر لصور د.لصور يبحث سبل التنسيق مع كليات الطب بالجامعات المصرية مجلس كلية اللغات يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو بحضور وزير التعليم العالي ،،، مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية تحتفي بتخرج طلابها المبتعثين في الجامعات السعودية