تفاصيل الخبر
استعداداً لانطلاقها في الـ16 يوليو الجاري ،،، جامعة عدن تدشن موقعاً إلكترونياً جديداً للقبول والتسجيل
2017-07-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد – تصوير / صقر العقربي:

 

دشن الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور/ محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب اليوم الموقع الإلكتروني الجديد للإدارة العامة للقبول والتسجيل والذي يأتي استعداداً للبدء بعملية القبول والتسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي (2017/2018) والتي ستنطلق في الـ16  من يوليو الجاري.


 

 وفي هذا السياق أكد الأخ/ رئيس جامعة عدن أن افتتاح موقعاً إلكترونياً مستقلاً للقبول والتسجيل في جامعة عدن جاء بعد أن سيطرت المليشيات الانقلابية على كل مقدرات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في صنعاء التي كانت تعتمد البوابة الموحدة للقبول والتسجيل في الجامعات اليمنية، وأن هذا الموقع سيتيح لنيابة شؤون الطلاب بالجامعة إنجاز العديد من المهام وتسهيل إجراءات عملية تسجيل الطلاب الراغبين في الالتحاق في كليات الجامعة من أي مكان في العالم ليسهموا في البناء التنموي الحضاري للبلاد ونشر نور العلم بين الناس.


 

متمنياً لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات الراغبين في الالتحاق بجامعة عدن قضاء مدة دراسية ناجحة ومحطة زمنية مزدهرة في حياتهم العملية بالاستفادة من خبرة وعطاءات أساتذتهم الأجلاء، واكتساب العلوم والمهارات المطلوبة لبلوغ أهدافهم المرجوة.


 

فيما أشار الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أن جامعة عدن تستعد بصدر رحب لاستقبال أبنائها الطلاب والطالبات خلال العام الجامعي الجديد الذي سيكون زاخراً بالعطاء العلمي الجاد، وأن أبوابها مفتوحة بكل كلياتها وقاعاتها ومختبراتها العلمية لهم بما يسهم في تخريجهم وهم مزودون بكل ما يحتاجونه في حياتهم العملية الجديدة.


 

فيما قدم المهندس/ أديب أنور كبتن عضو اللجنة الفنية للتنسيق الإلكتروني شرحاً موجزاً عن مكونات هذا البرنامج والإضافات النوعية له وآلية عمله لتسجيل الطلاب للعام الجامعي الجديد، بالإضافة إلى مهامه الأخرى في إجراء عمليات الرصد لدرجات الطلاب وإصدار الشهادات.


 

حضر مراسم التدشين الدكتور/ جمال محمد الحسني مسجل عام الجامعة، وعمداء الكليات، ونواب العمداء، ومدراء المراكز العلمية، ومدراء العموم بالجامعة، ومدراء إدارات القبول والتسجيل في الكليات.













 

backعودة الى صفحة الأخبار



صبراً آل النقيب في ظل اهتمام قيادة جامعة عدن وحنكة عمادتها ،،، كلية اللغات .. بحرٌ من النشاط والحراك العلمي المتميز أثناء زيارته للمملكة المغربية ،،، د. لصور يلقي محاضرة عن تأريخ جامعة عدن وسط إقبالٍ كثيفٍ للطلاب ،،، جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2017 – 2018م صبراً آل الغزالي صبراً آل يونس دليل الطالب الجامعي للعام الدراسي الجديد "2017-2018" - كلمة ترحيبية التصحيح الآلي ،،، في حلقة نقاشية بكلية الطب عدن غداً الأحد .. ،،، جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام 2017/2018 د. لصور يزور المختبر المركزي لجامعة سيدي محمد بن عبدالله المغربية جامعة عدن توقع اتفاقية شراكة علمية مع جامعة سيدي محمد بالمملكة المغربية استعداداً لافتتاحه في العام 2017/2018 ،،، كلية العلوم الإدارية تناقش التحضيرات النهائية لقسم التسويق للوقوف أمام هموم ومشاكل طلاب جامعة عدن المبتعثين ،،، د. لصور يلتقي سفير اليمن في مصر استعداداً للعام الجامعي القادم ،،، كلية اللغات تعقد اجتماعاً بطاقمها الأكاديمي والإداري كلية اللغات بجامعة عدن تستأنف برنامج الكفاءة صبراً آل الصالحي كلية الزراعة تستغيث برئاسة الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي ،،، المجلس الأكاديمي بجامعة عدن يعقد دورته الثالثة في تصريحٍ له .. مسجل عام جامعة عدن يؤكد جاهزية إدارة القبول والتسجيل لاستقبال الطلاب استعداداً لانطلاقها في الـ16 يوليو الجاري ،،، جامعة عدن تدشن موقعاً إلكترونياً جديداً للقبول والتسجيل في إطار استعدادات جامعة عدن لافتتاح كلية التمريض ،،، د. لصور يلتقي خبيراً لمنظمة الصحة العالمية لبحث مجالات التعاون المشترك ،،، رئيس جامعة عدن يزور وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن التقى خلالها بعددٍ من المسؤولين ،،، د. لصور يزور وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن برعاية رئيس جامعة عدن ،،، كلية الطب تنظم لقاءً علمياً للمساهمة في التوعية بوباء الكوليرا بحضور رئيس جامعة عدن ،،، إدارة القبول والتسجيل تستعرض أساليب عرض الامتحانات وآلية التصحيح الآلي الـ 16 من يوليو الجاري بدء عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن رئيس جامعة عدن يبارك قرارات الرئيس "هادي" ويصفها بالشجاعة في خطوة سباقة على مستوى الوطن ،،، جامعة عدن تستعد لعامها الجديد بسياسة قبول إلكترونية صبراً آل مدهش بما يتواكب مع التطورات التكنولوجية الجارية ،،، جامعة عدن تدشن مشروع التصحيح الإلكتروني لامتحانات القبول للعام الجامعي القادم تهنئة عيد الفطر المبارك – كلية اللغات بحضور دولة رئيس الوزراء ومحافظ عدن ،،، رئيس جامعة عدن يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين رئيس جامعة عدن يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بعيد الفطر المبارك كلمة رئيس جامعة عدن أ.د/ الخضر ناصر لصور، في الذكرى الثانية لتحرير عدن . لخلق شراكة قوية ،،، د. لصور يترأس اجتماعاً باللجنة التنسيقية مع ائتلاف منظمات المجتمع المدني في المرحلة الأولى ،،، جامعة عدن تصدر قرارات تعيين (66) منتدباً و(177) متعاقد للاطلاع عن استعداداتها للعام الجامعي القادم ،،، رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاُ بلجنة التسجيل والقبول في ختام الدورة الخاصة بالإسعافات الأولية والتمريض بكلية الأسنان عدن ،،، د, لصور: الأوطان لا تبنى إلا بسواعد أبنائها الذين يرفعون شأنها بالعلم والعمل صبرا ال باعوضه. صبرا آل القباص