آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

التقى خلالها بعددٍ من المسؤولين ،،، د. لصور يزور وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن

2017-07-03

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـداد – تصوير/ صقر العقربي :

 

قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم بزيارة لوزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن التقى خلالها بالدكتور/ منصور البطاني نائب وزير المالية، والأستاذ/ علي طه مديرعام مكتب المالية بعدن وبحث معهم العديد من القضايا التي تتعلق بالالتزامات المالية للموظفين وأعضاء هيئة التدريس بجامعة عدن.



وفي اللقاء ثمن الأخ/ رئيس جامعة عدن الدور الكبير الذي تقوم به وزارة المالية ومكتبها في عدن وتحملها أعباء كبيرة وجهود استثنائية في ظل الظروف التي يمر بها الوطن، مؤكداً بأن الجامعة ستقف سنداً مع كل المؤسسات في عدن ورفدها بالكوادر العلمية المؤهلة للنهوض بهذه المحافظة وتحقيق المشاريع التطويرية لها.، موضحاً بأن الجامعة قد واجهت خلال الفترات الماضية تقليصاً مستمراً في ميزانيتها مما أثر بشكل كبيرٍ على أنشطتها واحتياجاتها المتنامية.


 

فيما أكد الدكتور/ منصور البطاني نائب وزير المالية على أهمية تذليل كل الصعاب أمام الجامعة بما يمكنها من تجاوز وضعها المالي الصعب وتمكينها من الإيفاء بالتزاماتها والاضطلاع بأداء رسالتها التعليمية والعلمية السامية تجاه الأجيال المتعاقبة والوطن.


 

عقبها قام الأخ/ رئيس الجامعة بلقاء الجهات ذات الاختصاص بالجامعة داعياً إلى أهمية التواصل والتنسيق مع وزارة المالية ومكتب الوزارة بعدن للعمل على بلورة كل الأفكار إلى واقعٍ عملي يسهم في إحداث نقلة نوعية في الجامعة.