آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لبحث مجالات التعاون المشترك ،،، رئيس جامعة عدن يزور وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن

2017-07-03

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـداد – تصوير/ صقر العقربي:

استقبل الدكتور/ عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم اليوم في مكتبه بوزارة التربية والتعليم في العاصمة المؤقتة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الوزارة وجامعة عدن.


وفي مستهل اللقاء رحب الأخ/ وزير التربية والتعليم برئيس الجامعة والوفد المرافق له وثمن عالياً الجهود الكبير التي تطلع بها جامعة عدن، مؤكداً بأن الدولة تعول كثيراً على مخرجات الجامعة من خلال الكوادر العلمية والدراسات الاستراتيجية التي تقدم لإيجاد الحلول والمخارج العلمية للقضايا والمشكلات التي تعاني منها البلاد، داعيا الجميع إلى التعاون والتحلي بروح المسئولية والعمل الجاد لتجاوز كل الصعوبات والعراقيل.



بدوره ثمن الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الدور الكبير للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ/ رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء لوقوفهم الدائم والداعم لجامعة عدن بكل منتسبيها، ولإدراكهم الدور المحوري الذي تلعبه الجامعة في تأهيل وتخريج كوادر علمية بمختلف المجالات والتخصصات العلمية القادرة على إحداث التغيير الإيجابي والنهوض بهذا الوطن والعبور به إلى بر الأمان.


وقد ناقش اللقاء العديد من القضايا الأكاديمية بالجامعة وأهمية التنسيق المشترك بين وزارة التربية والتعليم وجامعة عدن فيما يتعلق بالقبول والتسجيل وتسهيل الإجراءات اللازمة من خلال اعتماد قاعدة البيانات للطلاب المتقدمين للجامعة والتنسيق الفني بين الجانبين بما يحقق نجاح هذه العملية.


حضر اللقاء الدكتور/ صالح ناصر الصوفي وكيل قطاع المناهج والتوجيه، والدكتور/ فضل أحمد أمطلي وكيل قطاع التعليم، والأستاذ/ عوض عبدالله عبده مدير عام الاختبارات بالوزارة، والأستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام الجامعة، والدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة، والأخ/ أرمن كبتن مسؤول التنسيق الالكتروني بالجامعة.