آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في بطولة عدن الرمضانية للشركات والمؤسسات ،،، التربية يواصل عروضه القوية وجامعة عدن تخرج محطة الحسوه عن الخدمة

2017-06-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن / محمد فتحي:

 

تأهل حامل اللقب التربية والتعليم وجامعة عدن إلى الدور الثاني بعد فوز التربية على هيئة مستشفى الجمهورية بستة أهداف مقابل هدفين، وفوز الجامعة على محطة الحسوه بعشرة أهداف مقابل هدفين، في إطار الجولة الثالثة من بطولة عدن الرمضانية للشركات والمؤسسات الـ13 للكرة الخماسية التي ينظمها البنك الأهلي اليمني تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن والتي يحتضنها ملعب الفقيد العلواني.

 

التربية والتعليم حامل اللقب واصل حملة الدفاع عن لقبة بفوز ثالث بستة أهداف لهدفين وكان الضحية هذه المرة  هيئة مستشفى الجمهورية والذي ودع البطولة بعد تلقيه ثلاث خسائر.

 

سجل للتربية والتعليم جميل المقطري هدفين وسعيد وجيه هدفين وهدف لكل من فوزي بدر وعلي بادي، فيما سجل للجمهورية طلعت عبد الملك وعلاء عبد الله.

 

وفي اللقاء الثاني خطفت جامعة عدن بطاقة التأهل الثانية بعد فوزها على محطة الحسوه بعشرة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل للجامعة مهدي دبان خمسة أهداف وعادل عبدالمجيد هدفين، وهدف لكل من العاصي ومحمد العرشي فيما سجل هدفي الحسوة غسان دهيس.

 

وفي هذا اللقاء كان هناك حضور مميز لأمين عام جامعة عدن الأستاذ/ محمد حسن سالم حيدره  الذي أشاد بالمستوى العالي لفريقه ووعد بتحفيز الفريق بالدور الثاني لمواصلة التألق إلى الادوار النهائية.

 

والشيئ الرائع دوماً والذي أضاف لهذه البطولة رونقها الخاص ولمسات فريدة هو الأستاذ/ احمد حسين الحسني مدير البطولة الذي واصل تألقه الدائم لانجاح البطولة التي تمتد ل 13 عام من المتعة لفرق الشركات والمؤسسات في الشهر الفضيل.

 

 أدار اللقاءين خلف اللبني وعلي الحسني وإيهاب باشراحيل وجمال عبده ربيع عبد الحكيم مراقباً .

 

يلتقي في اليوم الـ12 من رمضان كل من شركة عدن لتطوير المواني وصندوق النظافة وشركة عدن لتموين البواخر ومطابع الكتاب المدرسي.⁠⁠⁠⁠