آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

إثناء لقائه المجلس الطلابي بكلية التربية عدن ،،، د. الخضر لصور يدعو الكليات إلى تفعيل دور المجالس الطلابية للمساهمة في تعزيز القدرات الفنية والأنشطة اللاصفية

2017-06-04

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـداد – تصوير / صقر العقربي:

التقى الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الأحد في قاعة ابن سيناء بكلية الطب والعلوم الصحية بالمجلس الطلابية لكلية التربية عدن وذلك للوقوف أمام العديد من القضايا الطلابية في الكلية وتلمس العديد من الهموم والصعوبات التي يواجهها الطلاب.



وذكر الأخ/ رئيس الجامعة أن كلية التربية عدن هي الكلية الأم بجامعة عدن التي تفرخت عنها العديد من الكليات النوعية  وتخرج منها الكثير من الكوادر والقيادات التربوية في الوطن، مشيداً بما شاهده من أعمال علمية وإبداعية للطلاب ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي.



ونوه بأن المجالس الطلابية هي الشريحة الممثلة عن الطلاب، وينبغي عليهم تحمل هذا الدور من خلال تفعيل الأنشطة اللاصفية والأكاديمية في الكليات، وأن يكونوا قدوة ودعاة بناء لهذه الكلية وعوناً لتطبيق اللوائح والنظم فيها، والابتعاد عن أية مماحكات سياسية أو مناطقية هدامة.



وأكد  في الاجتماع الذي حضره الدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام كتب رئيس الجامعة أن رئاسة الجامعة ومجلس جامعة عدن وعمادة الكلية على استعداد تام لسماع مقترحات أبنائهم الطلاب والطالبات..، داعياً جميع الكليات في الجامعة إلى تفعيل دور المجالس الطلابية للمساهمة في تعزيز قدرات الطلاب الفنية والأنشطة اللاصفية المختلفة.