آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

فوز صعب لمكتب التربية وعريض للجامعة في خماسية المؤسسات

2017-05-30

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

فوز صعب لمكتب التربية وعريض للجامعة في خماسية المؤسسات بعدن


 تواصلت عصر امس على ملعب الفقيد علي العلواني بمنادي المنصورة ، منافسات بطولة عدن الرمضانية لفرق المؤسسات التي تقام برعاية البنك الاهلي اليمني باشراف اتحاد كرة القدم في المحافظة ، باقامة مباراتي الانطلاقة للمجموعة الثانية التي يتراسها بطل النسختين الاخيريتن فريق مكتب التربية والتعليم.

 

 في اللقاء الاول الذي جاء شيقا مثيرا وحمل الندية بين أحداث شوطيه ، حقق فريق مكتب التربية فوزا صعبا على فريق الكهرو حرارية ، جاء من واقع مسار مثير مر بأداء الفريقين في صيغة متكافئة في كل شيء على واقع اللقاء . حيث ظهر لاعبي الكهروحرارية بقيادة عبدالله الحاج في ثوب رائع لم يمنح لاعبي التربية بقيادة جميل مقطري فرصة فرض مسار الاستحواذ على محاور الأداء ، فاغلقت المساحات امامهم مما جعل اللقاء يمر بحالة أكثر من رائعة تبادل فيها لاعبي الفريقين الهجمات والخطورة والفرص التي نجح فيها كل فريق في تسجيل هدفين في الشوط الاول لينتهي بالتعادل.

 

 في الشوط الثاني وعطفا على اداء الفريقين في الشوط الأول ، اتضح ان حالة الحذر سائدة تحركاتهما وهم يبحثان عن حسم للقاء بوصول الى الشباك وفك الإشتباك ، فحاول كل طرف النيل من الآخر وفرض لاعبي الحرارية الرقابة على مكامن الخطر في فريق التربية مما جعل الوصول الى شباكهم يمر بمنحى صعب قبل ان يسجل التربية هدفا ثالثا من ضربة حرة مباشرة ثم رابعا من هجمة جميلة، قبل ان يعود الحرارية ويقلص الفارق بهدف ثالث انتهت عليه المباراة بفوز صعب لحامل اللقب مكتب التربية بأربعة أهداف لثلاثة .

 

 سجل لمكتب التربية جميل مقطري هدفين وخالد هيثم وجلال هادي. في اللقاء الثاني غابت الندية بعدما استحوذ لاعبي الجامعة على كل شيء في الملعب على حساب خصمهم لاعبي فريق مستشفى الجمهورية ، فنقول الكرة واحسموا امورهم مبكرا ، بقرة صناعة الهمة لمهاجمهم مهددي دبان الذي وصل الى شباك الجمهورية كيفما شاء فسجل لوحده ثمانية اهداف من اصل 11 هدفا لفريقه فيما اكتفى الجمهورية بهدفين.