آخر تحديث :Wed-17 Apr 2024-07:56PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بتمويل من الحكومة اليمنية لمواجهة أضرار الحرب ،،، د. لصور يدشن مختبرات كليات الطب بجامعة عدن

2017-05-30

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد –  تصوير/ صقر العقربي:

 

دشن الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم استلام مختبرات كليات (الطب والصيدلة والأسنان والتمريض) بجامعة عدن بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من مليون دولار بتمويلٍ من الحكومة اليمنية لمواجهة أضرار الحرب.



 وفي تصريحٍ له ثمن الدكتور/ الخضر ناصر لصور الدعم السخي والاهتمام والرعاية الكبيرة التي تحظى بها جامعة عدن من قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الأخ المشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء والمتابعة المستمرة لكل أنشطتها وبرامجها العلمية.



 ونوه الأخ/ رئيس جامعة عدن بأن هذه الأجهزة والبالغ عددها (80 جهاز ميكروسكوب) وعددٍ من المجسمات التطبيقية والتي نفذتها شركة جنرال لايبراتوري ستحقق نقلة نوعية في المهارات العلمية والتطبيقية لطلاب جامعة عدن بصورة عامة وطلاب الكليات الطبية بصفة خاصة، بما يخدم تطوير مهاراتهم وإبداعاتهم لمواكبة التطورات التكنولوجية على مستوى العالم، داعياً أبنائه الطلاب والطالبات إلى الاستفادة من هذه الأجهزة الحديثة والحفاظ عليها.



فيما ثمن عمداء الكليات الطبية بجامعة عدن الدور الكبير لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر لصور لاهتمامه ومتابعته المستمرة للكليات وسير العملية التعليمية والبحثية فيها، ورعايته المباشرة لمختلف المشاريع التطويرية.


إلى ذلك قام الأخ/ رئيس الجامعة برفقة عمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية وعددٍ من مدراء العموم وقيادات الجامعة بجولة تفقدية للمختبر العلمي والإطلاع عن قرب على مكوناته ومدى استفادة الطلاب منه.