آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور رئيس جامعة عدن ووكيل وزارة الإعلام ،،، كلية الآداب تعلن انطلاق فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 20

2017-04-24

 موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

عدن/ جهاد باحدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

 

دشن الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بكلية الآداب تحت شعار لننير مستقبل جامعة عدن بمصابيح الأمل والإبداع والتي تأتي ضمن استعدادات الكلية للانخراط في الفعاليات المركزية لأسبوع الطالب الجامعي التي ستنظمها الجامعة نهاية أبريل الجاري.


 

وقد طاف الأخ/ رئيس الجامعة برفقة الأستاذ/ أيمن محمد ناصر وكيل وزارة الإعلام وعميد الكلية والأستاذ/ خالد سيدو مدير مديرية صيرة بأرجاء المعرض والمتحف الذين احتويا على العديد من المشاركات والإبداعات والأنشطة الطلابية المتنوعة التي حرصت الكلية أن تجسد من خلالها أن تكون منبعاً للخير والعطاء ونشر ثقافة التصالح والتسامح بين كل طلابها ومنتسبيها.


 

وفي تصريح لوكيل وزارة الإعلام أكد أن هذه الفعاليات تساهم في تنشيط الطلاب وإبراز مواهبهم وأفكارهم، والتأكيد على جدارتهم وجديتهم في تقديم كل جديد برغم كل الظروف والصعوبات، معرباً عن سعادته لما قدمه هؤلاء الطلاب من إبداعات ونشاطات لاصفية متميزة.


 

كما أشاد الدكتور/ علوي عمر مبلغ عميد كلية الآداب بالدور الكبير للطلاب على تنظيمهم هذه الفعالية والنشاط اللاصفي واستعراضهم العديد من الاختراعات والاكتشافات العلمية التي تأتي ضمن استعدادات الكلية التي تطمح من خلاله الحصول على التميز والإبداع.