آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في إطار الأسبوع الإعلامي العلمي الأول ،،، قسم الصحافة والإعلام بعدن يقيم يوماً مفتوحاً للمواهب الطلابية

2017-04-23

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ نوال مكيش وجهاد الوادي – تصوير/ صقر العقربي:

في إطار الأسبوع الإعلامي العلمي الأول لقسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب بجامعة عدن وأسبوع الطالب الجامعي الـ20  أقيمت اليوم فعاليات اليوم المفتوح للمواهب الطلابية وتأتي هذه الفعاليات برعاية محافظ العاصمة المؤقتة عدن اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي، والدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة، وبإشراف الدكتور/ علوي عمر مبلغ عميد كلية الآداب.



وفي تصريح له في الفعالية قال الدكتور / محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أن كليات الجامعة ومراكزها العلمية قد شكلوا تظاهرة علمية وثقافية وأدبية أتحفت الجميع من مشاركة كل الطلاب وأساتذتهم، ، داعياً إلى أهمية تضافر جميع الجهود لإنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي وإظهارها بصورة متميزة من خلال الأنشطة الطلابية.



 فيما أشار الدكتور/ محمد علي ناصر رئيس قسم الصحافة الإعلام أن الفعاليات التي ينظمها قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في جامعة عدن تعد أول نشاطاً علمياً للقسم منذ تأسيسه تأتي ضمن للمساهمة في تدشين أسبوع الطالب الجامعي في الكلية.. مشيراً بأن فعاليات هذا الأسبوع ستكون حافلة بالأنشطة العلمية المتميزة.



وفـي الحفل الذي حضره نواب عميد كلية الآداب ومدراء العموم والمراكز العلمية بالجامعة تضمن العديد من الفقرات الغنائية والفنية والشعرية والاستعراضية التى أظهر طلاب الإعلام مواهبهم الابداعية المختلفة التي أتحفت الحاضرين .