آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

ضمن الأنشطة اللاصفية لأسبوع الطالب الجامعي ،،، كلية الحقوق تنظم حملة نظافة شاملة

2017-04-12

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

عدن/ خاص:

 

تتواصل مسيرة كلية الحقوق بجامعة عدن ضمن فعاليات إسبوع الطالب الجامعي ال(٢٠) بتنظيمها حملة نظافة شاملة على مستوى الكلية، بمشاركة واسعة لطلاب وطالبات الكلية ومجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والموظفين.


 

وفي تصريحٍ له عبر الدكتور/ محمدصالح محسن عميد الكلية عن شكره وتقديره لكل من ساهم وشارك في مثل هذا اليوم المهم الذي يستلزم على الجميع القيام به، من أجل نظارة كلية الحقوق ليس فقط من الناحية العلمية والأنشطة الطلابية، بل لابد الإهتمام بها من جهة النظافة، وعلى أهمية أن يحرص عليها الجميع.


 

وثمن الأخ/ عميد الكلية دور الطلاب والطالبات واللجنة التنظيمية المتمثلة بالأخ/لبيب  عبدالرحيم ، وبمساعدة  الدكتورة/ إسمهان مردوف، والدكتورة/ حنان تيسير ،  الذين يعملون جاهدين لأجل وصول كلية الحقوق لأرقى وأعلى مراتبها.


 

فيما عبر الأخ/ لبيب عبدالرحيم مدير الأنشطة الطلابية في الكلية باسمه واللجنة التنظيمية عن جزيل شكره وامتنانه للأب الروحي والسند لكل أبناء الكلية ويد العون دائمآ الدكتور/ محمدصالح محسن عميد الكلية الذي قدم الكثير للكلية ولازال يعمل لأجل أبناء هذه الكلية ومن أجل الكلية بذاتها.

 

حضر حملة النظافة في الكلية مدير عام مديرية البريقة الأستاذ/هاني اليزيدي، ومدير إدارة رفع المخلفات بالمحافظة الأستاذ/جاسر سيد شفيق، ومدير إدارة النظافة في المحافظة الاستاذ/محمدالأبرش، ومدير إدارة المتابعة والتقييم بالمحافظة الأستاذ/خليل مقبل، ومدير إدارة بلدية مدينة الشعب.⁠⁠⁠⁠