آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برئاسة الدكتور العبادي ،،، مجلس شؤون الطلاب بجامعة عدن يعقد اجتماعه الدوري لشهر مارس

2017-03-28

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

عدن/ خاص:

 

عقد مجلس شؤون الطلاب بجامعة عدن اليوم برئاسة الدكتور/ محمد أحمد موسى  العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب اجتماعاً موسعاً للمجلس شؤون الطلاب لدورته الثالثة لشهر مارس في مبنى نيابة شؤون الطلاب بمدينة الشعب وذلك للاستعداد والتحضير لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي، واستعراض مشاريع وخطط الإدارات العامة التابعة لنيابة شؤون الطلاب، وكذا سير الدراسة في كليات جامعة عدن، بالإضافة إلى الاستعدادات الجارية لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.


 

وفي مستهل الاجتماع ألقى الدكتور/ محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب رئيس المجلس كلمة دعا من خلالها نواب العمداء لشؤون الطلاب إلى الاستعداد الأمثل لأسبوع الطالب الجامعي العشرين الذي سيقام الشهر القادم تحت رعاية كريمة من قيادة الجامعة ممثلة بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة.

 

وأوضح الدكتور/ العبادي إن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي هي استراحة إبداع للموهوبين لإبراز قدراتهم سواء في تخصصاتهم أو غيرها من تخصصات الفن والإبداع.

 

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا الطلابية لمختلف الجوانب المتعلقة بشؤونهم، وتم اقرار محضر دورته السابقة مع الأخذ بالملاحظات والمقترحات المقدمة من أعضاء المجلس.

 

من جانبهم ثمن أعضاء المجلس التوجهات التصحيحية في جامعة عدن التي ينتهجها الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة، والتي من أبرزها إعادة العمل ببرنامج أسبوع الطالب الجامعي، إيماناً منه بأن جامعة عدن تختزل في سمائها طاقات من الإبداع والابتكار.،  وأوصى المجلس بإعادة العمل بصرف الشهادة المؤقتة (المصدقة) نظرا لحاجة الطلاب لها بعد التخرج.

 

إلى ذلك طرح عدداً من نواب العمداء لشؤون الطلاب ملاحظاتهم واقتراحاتهم على جملة من القضايا الطلابية في كلياتهم.