آخر تحديث :Wed-17 Apr 2024-07:56PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية الحقوق تنظم طبقاً خيريآً وفاءً للأم ودعماً للعجزة والمسنين

2017-03-22

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

عدن/ خاص:

 

نظمت كلية الحقوق بجامعة عدن  اليوم طبقاً خيرياً وفاءً للأم بمناسبة عيدها السنوي، والذي سيذهب ريعه للأمهات والعجزة في دار العجزة والمسنين في محافظة عدن.


 

وفي هذه المناسبة التي حضرها وكيل وزارة الإعلام الأستاذ/ أسامة الشرمي صرح عميد الكلية الدكتور/ محمد صالح محسن بأن تنظيم هذا الطبق الخيري يأتي وفاءً للأمهات في عيدهن السنوي ودعماً خاصاً من كلية الحقوق للأمهات في دار العجزة والمسنين لتوفير ما يجب توفيره لهن تقديراً لهن وإشعارهن بأنهن لازلن يحظين بالرعاية والاهتمام حتى وإن كان القدر والظروف قد رمت بهن في هذا الدار في آخر فترات حياتهن.، وعبر عن شكره الجزيل للجنة التنظيمية للطبق الخيري وعلى رأسهم الأخ/ لبيب عبدالرحيم مدير الأنشطة الطلابية في كلية الحقوق على كل مابذلوه من جهد في سبيل إنجاح هذه الفعالية النوعية.


 

هذا وقد شارك عدداً كبيراً من طلاب وطالبات الكلية في عرض إسكتشات معبرة عن هذا اليوم العظيم، وعرض فقرات غنائية وأناشيد عن الأم.، كما تم مشاركة عدداً كبيراً من أساتذة ومنتسبي الكلية.


 

إلى ذلك قام عميد الكلية والدكتورة/ أسمهان مردوف بتكريم الأمهات من الموظفات وعاملات النظافة والتشجير في الكلية بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية.