آخر تحديث :Tue-16 Apr 2024-01:13AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لتقييم نتائج تخرج الكليات ،،، رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً موسعاً مع مستشاريه

2017-03-15

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

 

عدن/ جهاد باحداد – تصوير/ صقر العقربي:

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الأربعاء (15 مارس 2017م) اجتماعاً موسعاً بمستشاريه لمناقشة العديد من القضايا الطلابية في الجامعة وتقييم نتائج التخرج للكليات للأعوام الجامعية الماضية وتسليط الضوء على أبرز الصعوبات التي تواجه إدارات القبول والتسجيل في كليات الجامعة ومراكز العلمية استعداداً للعام الجامعي القادم.



وفي الاجتماع الذي حضره الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب شدد  الأخ/ رئيس الجامعة على أهمية تكثيف الجهود وعمل  فرق أكاديمية في الكليات لتقييم أداء إدارات القبول والتسجيل فيها والعمل على تفعيل اللوائح والنظم الجامعية وتطبيقها ورفع المقترحات التطويرية بهذه الخصوص.



ونوه بأن جامعة عدن على استعدادٍ تام لاستقبال أبناءها الطلاب للعام الجامعي الجديد، وأنها ستهيئ كل الظروف الملائمة لهم في سبيل التحصيل العلمي الجيد بما يتواكب مع مختلف  التطورات على المستوى العالمي، مؤكداً أن الأوضاع في الجامعة ستسير بشكلٍ طبيعي جداً, وأن سمعة جامعة عدن الأكاديمية مشهود لها في جميع أنحاء العالم.



واستمع الدكتور/ الخضر لصور رئيس جامعة عدن إلى شرح موجز والعديد من الملاحظات التطويرية لعمل إدارات القبول والتسجيل في الجامعة بما يتواءم مع تطلعات العصر والتكنولوجيا الرقمية.



حضر الاجتماع الدكتور/ سالم العبد الشبيبي مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة، والدكتور/ هادي المنصوري مدير عام الشؤون القانونية، والأستاذ/ عبدالرحمن محفوظ بن شعيب مستشار رئيس الجامعة لشؤون التسجيل والقبول، والأستاذ/ عبدالله سعيد بن حريز مسجل كلية الطب ومستشار عام رئيس الجامعة.