آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

أثناء زيارته لكلية اللغات ،،، رئيس جامعة تعز : كلية اللغات من افضل الكليات الي زرتها محلياً ودولياً

2017-03-13

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ محمد جمال:

 

قام بعد ظهر اليوم الإثنين الدكتور/ محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز  بزيارة الى كلية اللغات بجامعة عدن وكان في استقباله الدكتور/ جمال محمد احمد الجعدني عميد الكلية.

 

وفي اللقاء الذي جمع رئيس جامعة تعز وعميد كلية اللغات بمكتب عمادة الكلية ناقش الطرفان البرامج الدراسية المناظرة واستمع رئيس جامعة تعز لشرح مفصل حول تطوير كلية اللغات وتطوير برامجها وبنيتها التحتية وتجهيزها بأحدث التقنيات المتوفرة في ارقى جامعات العالم، واعتمادها على سياسة الاعتماد الذاتي في جميع انشطتها.


 

وقد عبر الدكتور/ محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز عن ارتياحه لما لمسه من تطور ونشاط عملي وخصوصاً  ان زيارته كانت في وقت متأخر إلا أن العمل والدراسة والمكاتب الإدارية والأقسام العلمية في الكلية لازالت مفتوحة مع موظفيها وقاعات دراسية مشغولة جميعها بالمحاضرات، والعملية الامتحانية، وأن هذا إن دل على شيء فإنه يدل على أن هناك ايادي نظيفة وراءها اشخاص مخلصون.

 

 وأشار قائلاً  في كلمته امام الطلاب " أقول لكم بكل موضوعية أنتم في أفضل كلية أشاهدها في البلد وسمعة مخرجاتها ممتازة جدا ليس على المستوى المحلي بل تجاوزت الى المستوى الدولي" .

 

 ونوه بأنه  قام بهذه الزيارة خصيصاً للاستفادة من البرامج الناجحة ومنها برنامج بكلاريوس لغة انجليزية تجارية لكي انقل هذا البرنامج للاستفادة منه في جامعات حكومية اخرى حيث وان سمعته انتشرت عملياً في اليمن وبلدان الجوار.

 

 وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور/ جمال محمد احمد الجعدني هدية لرئيس جامعة تعز تشمل جميع اصدارات الكلية الورقية والالكترونية ومنها خطط البرامج الدراسية وانشطة الكلية والمجلة الدولية للغة الانجليزية ودراسات الترجمة.

 

حضر اللقاء الأستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام جامعة عدن .