آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

للإطلاع على نشاطها واستعداداتها لأسبوع الطالب الجامعي الـ20 ،،، رئيس جامعة عدن يتفقد كلية اللغات

2017-03-13

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

عدن/ جهاد الوادي – تصوير/ صقر العقربي:

قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الإثنين (13 مارس 2017م) بزيارة تفقدية لكلية اللغات وذلك للإطلاع عن كثب على نشاط الكلية وتفقد سير العملية التعليمية والإدارية والامتحانية فيها واستعداداتها لأسبوع الطالب الجامعي الـ20.

وأشاد الأخ/ رئيس الجامعة في كلمة له بالتطور الملحوظ والظاهر للعيان الذي تبرزه كلية اللغات من خلال بنيتها التحتية المتميزة وقاعاتها الدراسية الحديثة ومكاتبها الإدارية التي تحتوي على أحدث الوسائل التعليمية.



وقال أن جامعة عدن تعتز كثيراً بكلية اللغات ومنتسبيها وخريجيها الذين يمثلون الجامعة أجمل تمثيل في المحافل المحلية والإقليمية والدولية، واصفاً هذا التطور الملحوظ في الكلية بأنه ثمرة إبداع لعمادتها ممثلة بالدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، والتي إن دلت على شيء فإنها تدل على الحرص  الشديد الذي تميزت به هذه العمادة.



وفي كلمة للدكتور/ جمال الجعدني رحب من خلالها برئيس الجامعة، وأكد أن الكلية على استعداد تام لإحياء الفعاليات العلمية اللاصفية التي ستنظم خلال أسبوع الطالب الجامعي والتي ستميز الكلية عن غيرها من الكليات، موضحاً أن الكلية تشهد حالياً امتحانات الدور الثاني للفصل الأول للعام الجامعي 2016/2017م  التي سارت بوتيرة عالية..، منوهاً بأن جدول مراقبة الامتحانات قد شملَ جميع الطاقم التدريسي بما فيهم عميد الكلية ونواب العميد ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وبمساعدة الطاقم الإداري بالكلية.



وأشار أن العملية الامتحانية تم الترتيب لها بطريقة مهنية عالية ليتمكن الطلاب من تأدية الامتحانات بكل يسر وسهولة بعد توفر كل الإمكانيات التقنية من شاشات ذكية وصوتيات ومستلزمات أخرى منها أجهزة التكييف والمولد الكهربائي .