آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لبحث مجالات التعاون بين الجانبين ،،، د. توفيق باسردة يلتقي عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة

2017-03-11

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ خاص:

 

عقدت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن جلسة مباحثات ومشاورات بين عمادة  الكلية والهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة لبحث مجالات التعاون بين الجانبين، ومناقشة سبل الدعم الذي ستقدمه دولة الكويت الشقيقة ممثلة بالهيئة لكلية العلوم الإدارية.


 

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور/ توفيق سريع باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بالشيخ/ طارق عبدالواسع محمد عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة، ناقلاً شكر قيادة الجامعة ممثلة  بالدكتور/ الخضر ناصر لصور  رئيس الجامعة  على هذه المبادرة الطيبة بالنزول إلى الكلية وتلمس احتياجاتها والمتطلبات الضرورية لحسن سير العملية التعليمية فيها، مؤكداً أن ذلك ليس بجديد على دولة الكويت الشقيقة التي تقف إلى جانب الكلية في أحلك الظروف على مدى عقودٍ من الزمن.


 

وقد استعرض الدكتور/ توفيق باسردة عميد الكلية أبرز الاحتياجات الملحة التي تتطلبها العملية التعليمية في كلية العلوم الإدارية، وتطرق إلى الرؤى والتطلعات الإستراتيجية للكلية.


 

من جانبه أكد الشيخ/ طارق عبدالواسع عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة عن استعداد الهيئة لجدولة تلك الاحتياجات ضمن مهامها وتقديم الدعم اللازم للكلية.

 

عقب ذلك قام عميد الكلية ونواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية ومدراء الإدارات بصحبة عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة بجولة تفقدية للمباني والقاعات التي تحتاج إلى إعادة تأهيل.

 

حضر اللقاء الدكتور/ عبدالرحمن اللحجي نائب العميد  للشؤون الأكاديمية، والدكتور/ محمد بن همام نائب العميد للدراسات العليا،  والدكتور/ نوفل عبدالرحمن نائب العميد للتطبيق العملي وخدمة المجتمع،  والدكتور/ محمد الطالبي رئيس قسم المحاسبة، والدكتورة/ صفاء معطي رئيس قسم الإحصاء والمعلوماتية، والأخ/ صالح العبد أمين الكلية، والأخ/ محمد عبد العزيز المدير المالي، والأخ/ صالح الخضر المدير الإداري  بالكلية، والأستاذ/ جمال محمود مرافق عضو الهيئة.