آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:57ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

وزير التعليم العالي ورئيس جامعة عدن يقومون بجولة تفقدية لكلية الآداب

2017-02-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحدَّاد –  تصوير/ صقر العقربي :

 

 قام الدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الاثنين ( 6فبراير 2017م) بزيارة تفقدية لكلية الآداب بمديرية خورمكسر وذلك للاطلاع عن قرب لأوضاع الكلية والصعوبات التي تواجهها للعمل على تذليلها وحلها.



وفي كلمة للأخ/ وزير التعليم العالي والبحث العلمي أشاد بالجهود التي تبذلها عمادة كلية الآداب والتطورات التي حدثت منذ فترة قصيرة في عهد عمادتها الجديدة، ولمست الكلية جملة من النشاطات والفعاليات المتنوعة، وأن هذا الشيء ليس بغريب على هذه الكلية.

وثمن الدكتور/ باسلامة عالياً الدور الكبير الذي منحه مجلس جامعة عدن في تأسيس وإنشاء كلية للإعلام بجامعة عدن، بعد أن كان قسماً في كلية الآداب التي تظم (15) قسماً علمياً كان له حضوراً كبيراً في تخريج الكفاءات الإعلامية المؤهلة..، متمنياً للعمادة وأعضاء هيئة التدريس وكافة منتسبيها التوفيق والنجاح.



فيما ثمن الدكتور/ علوي مبلغ عميد كلية الآداب زيارة وزير التعليم العالي ورئيس الجامعة للكلية وأنها تدل على مكانة هذه الكلية التي تعد اليوم من أكبر الكليات في الجامعة من حيث الأقسام.

وأوضح أن هذه الزيارة تأتي إيذاناً بنهاية الفصل الدراسي الأول في الكلية التي تشهد حراكاً إنشائياً وعلمياً الذي حظى باحترام وتقدير وزير التعليم العالي ورئيس الجامعة،  وأن الكلية على موعدٍ في منتصف هذا الشهر لاستئناف الفصل الدراسي الثاني.



عقب ذلك قام الأخوة وزير التعليم العالي ورئيس جامعة عدن وعميد كلية الآداب بجولة استطلاعية لأعمال الترميم وإعادة تأهيل القاعات الدراسية للإطلاع عن كثب لمجريات عملية إعادة التأهيل والوقوف أمام الصعوبات التي تواجه العملية.