تفاصيل الخبر
بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ومدير عام الشؤون التعليمية بالجامعة ،،، كلية اللغات تدشن امتحانات الفصل الأول للعام الاكاديمي الجاري
2017-01-03

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ أحمد الهيال:

دشنت كلية اللغات عدن ، صباح اليوم الثلاثاء 3/1/2017م امتحانات الفل الأول ( الدور الأول ) للعام الأكاديمي (2016/2017م) بحضور نائب  رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي، ومدير عام الشؤون التعليمية الدكتور/ عباس علوي فرحان.



وقد طاف عميد كلية اللغات الدكتور/ جمال محمد احمد الجعدني، بضيوفه في القاعات الامتحانية، حيث ألقى نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، كلمة أمام الطلاب، أثنى فيها على عمادة كلية اللغات.

إذ قال إن كلية اللغات تعد أولى الكليات التي تبدأ العام الاكاديمي ( 2016-2017م )، وتنجز الفترة الزمنية المقررة بحسب اللوائح والنظم، وهي أولى الكليات التي تدشن امتحانات الفل الاول لهذا العام.


كما أشار إلى أن هذه الكلية هي السباقة في استئناف عملها بعد الحرب الظالمة على عدن، حيث استطاعت أن تعيد الحياة إلى الكلية، وتنجز الترميمات في وقت قياسي جدا، فهي بحق تعد مثالا للانضباط والسعي نحو التطور.

كما ألقى مدير عام الشون التعليمية الدكتور/ عباس فرحان، كلمة شكر فيها عمادة الكلية ممثلة بعميدها الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني، لما تقوم به  من انجازات في مختلف الأنشطة، وأن تدشين هذه الامتحانات في هذا اليوم لهو خير دليل على انها من الكليات التي تقف في قمة كليات جامعة عدن.


وفي أثناء ذلك رحب عميد كلية اللغات الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني، بزيارة نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ومدير عام الشؤون التعليمية، إذ قال  إن هذه الزيارة تدل على حرص رئاسة الجامعة في مشاركة الكليات في أنشطتها الأكاديمية والثقافية.

 




backعودة الى صفحة الأخبار



لدى زيارته التفقدية لمراكز القبول والتسجيل بجامعة عدن ،،، د. لصور يدعو إلى العمل بمسؤولية عالية وتذليل كل الصعوبات أمام الطلاب والطالبات للوقوف أمام الصعوبات والتحديات التي تواجه عملها ،،، د. الجعدني يتفقد مركز القبول والتسجيل بكلية اللغات بعد نجاح أسبوع الطالب الجامعي الـ20 ،،، كلية اللغات تكشف الستار عن أسبوع الأستاذ الجامعي الأول في عهد جامعة عدن بانضباط طلابي كبير ،،، كلية العلوم تدشن امتحانات الفصل الثاني صبراً آل النقيب في ظل اهتمام قيادة جامعة عدن وحنكة عمادتها ،،، كلية اللغات .. بحرٌ من النشاط والحراك العلمي المتميز أثناء زيارته للمملكة المغربية ،،، د. لصور يلقي محاضرة عن تأريخ جامعة عدن وسط إقبالٍ كثيفٍ للطلاب ،،، جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2017 – 2018م صبراً آل الغزالي صبراً آل يونس دليل الطالب الجامعي للعام الدراسي الجديد "2017-2018" - كلمة ترحيبية التصحيح الآلي ،،، في حلقة نقاشية بكلية الطب عدن غداً الأحد .. ،،، جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام 2017/2018 د. لصور يزور المختبر المركزي لجامعة سيدي محمد بن عبدالله المغربية جامعة عدن توقع اتفاقية شراكة علمية مع جامعة سيدي محمد بالمملكة المغربية استعداداً لافتتاحه في العام 2017/2018 ،،، كلية العلوم الإدارية تناقش التحضيرات النهائية لقسم التسويق للوقوف أمام هموم ومشاكل طلاب جامعة عدن المبتعثين ،،، د. لصور يلتقي سفير اليمن في مصر استعداداً للعام الجامعي القادم ،،، كلية اللغات تعقد اجتماعاً بطاقمها الأكاديمي والإداري كلية اللغات بجامعة عدن تستأنف برنامج الكفاءة صبراً آل الصالحي كلية الزراعة تستغيث برئاسة الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي ،،، المجلس الأكاديمي بجامعة عدن يعقد دورته الثالثة في تصريحٍ له .. مسجل عام جامعة عدن يؤكد جاهزية إدارة القبول والتسجيل لاستقبال الطلاب استعداداً لانطلاقها في الـ16 يوليو الجاري ،،، جامعة عدن تدشن موقعاً إلكترونياً جديداً للقبول والتسجيل في إطار استعدادات جامعة عدن لافتتاح كلية التمريض ،،، د. لصور يلتقي خبيراً لمنظمة الصحة العالمية لبحث مجالات التعاون المشترك ،،، رئيس جامعة عدن يزور وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن التقى خلالها بعددٍ من المسؤولين ،،، د. لصور يزور وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن برعاية رئيس جامعة عدن ،،، كلية الطب تنظم لقاءً علمياً للمساهمة في التوعية بوباء الكوليرا بحضور رئيس جامعة عدن ،،، إدارة القبول والتسجيل تستعرض أساليب عرض الامتحانات وآلية التصحيح الآلي الـ 16 من يوليو الجاري بدء عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن رئيس جامعة عدن يبارك قرارات الرئيس "هادي" ويصفها بالشجاعة في خطوة سباقة على مستوى الوطن ،،، جامعة عدن تستعد لعامها الجديد بسياسة قبول إلكترونية صبراً آل مدهش بما يتواكب مع التطورات التكنولوجية الجارية ،،، جامعة عدن تدشن مشروع التصحيح الإلكتروني لامتحانات القبول للعام الجامعي القادم تهنئة عيد الفطر المبارك – كلية اللغات بحضور دولة رئيس الوزراء ومحافظ عدن ،،، رئيس جامعة عدن يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين رئيس جامعة عدن يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بعيد الفطر المبارك كلمة رئيس جامعة عدن أ.د/ الخضر ناصر لصور، في الذكرى الثانية لتحرير عدن . لخلق شراكة قوية ،،، د. لصور يترأس اجتماعاً باللجنة التنسيقية مع ائتلاف منظمات المجتمع المدني في المرحلة الأولى ،،، جامعة عدن تصدر قرارات تعيين (66) منتدباً و(177) متعاقد