آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لتقديم خدماتها الطبية الطلابية ،،، كلية التربية عدن تدشن العيادة الطبية الثابتة

2016-12-27

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن / جهاد الوادي – تصوير/ صقرالعقربي:

دشن الدكتور/ الخضر ناصر أحمد  لصور رئيس جامعة عدن اليوم الثلاثاء ( 27 ديسمبر 2016م) في كلية التربية عدن العيادة الطبية الثابتة بالكلية والتي تنفذها مؤسسة طيبة للتنمية بتمويل الندوة العالمية للشباب.



وفي تصريح له عقب عملية التدشين أشار الأخ/ رئيس جامعة عدن بأن هذه العيادة ستكون نموذجية في الكلية وانطلاقه حقيقية لتعميم هذه التجربة في جميع كليات جامعة عدن، وأنها ستكون مركزاً تنويرياً لتقديم خدماتها الطبية لطلاب وطالبات الكلية، منوهاً بأن هذه العيادة هي رسالة جامعة عدن للمجتمع  في تقديم هذه البادرة لأبنائها الطلاب.، معبراً عن شكره الجزيل لعمادة الكلية، وللجهة الممولة والمنفذة لهذا العمل، ولمكتب الصحة بعدن، لدورهم الكبير في تذليل الصعاب لتأسيس هذا العمل المتميز في رحاب كلية التربية عدن.



فيما نوه الدكتور/ محمد عبدالله حسين فقيرية عميد كلية التربية عدن أن بافتتاح هذه العيادة في الكلية سيسهم في الاهتمام الطبي بالطلاب في تقديم العلاجات والاسعافات الأولية لهم .. موضحاً بأن هذه العيادة هي أول بادرة في الجامعة بشكل عام وكلية التربية عدن تحديداً وهي من المطالب الأساسية التي كان ينشدها الطلاب منذ زمن طويل.