آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلمة حق تقال بحق الأكاديمي الحكيم

2016-12-02

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

كتب/علي القحطاني*

هذه الشخصية تمثلت في رجل قوي الإيمان, ثابت العزيمة, خالص الإرادة, صافي النية, ونقي السيرة... أنه الشخصية القيادية الفذة أ.د /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.


إن صدق الشهادة لعمل هذه الشخصية اليمنية القائد الإنساني تقتضي من مواكبي وراصدي حركة تاريخه , إن يتحدثوا بالقول الصادق والنزيه ...بأن الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور كان رائد وحكيم منذ اللحظات الاولى الذي تولى فيها القيادة والمسئولية بتعيينه رئيس جامعة عدن, متعهداً إن يعمل بجد وإخلاص وأمانة ووفاء لإحداث التحول والتغيير في مـضمار العمل الأكاديمي والقيادي في رئاسة جامعة عدن بعيداً عن المجاملة والرشوة والمحسوبية  ... وعرفناه بتعاونه بإحساس وطني شفاف ورفيع المستوى مع كل المنتدبين والأوائل والمتعاقدين وطلاب  وأكاديمين وموظفين وإداريين في مختلف كليات ومراكز جامعة عدن .


ولذا فان كل ما ذكر عن هذه الشخصية هو بعض من تأكيد الإقرار بالحق والصدق لهذه القائد, وجزء من واجب الاعتراف الوطني النزيه بدوره الرائع في ظل قيادته الحكيمة لجامعة عدن بهذه الاوضاع المزرية الغير مستقرة الذي يمر به وطننا الحبيب.


هل من لغة غير الصدق والوفاء والعرفان يمكن التحدث بها عن هذا القائد فهو يستحق إن نتحدث عنه بفخر واعتزاز لكل الأجيال تبدأ  بسنوات التحدي عندما تولي القيادة في مكتب الصحة محافظة  عدن ودوره الشجاع في فترة الحرب مع الجرحى وضد الحوافيش لا يوقفه تخويف أو رعب المسئولية  والقيادة ولا تثنيه جحود الناقمين ... يمضي رائع... واثق حكيم...ينبض بالشجاعة والتسامح... ووقوفه مع كل مظلوم ... زاخراً بالتفوق والنجاحات المتلاحقة ... وأننا نجد فيه الإشادة بحدسه الذكي وإهتمامه وإخلاصه لعمله القيادي والأكاديمي فيستحق  الثناء والعرفان.



الكاتب/ علي محمد قاسم القحطاني​

رئيس اللجنة التنسيقية لمنتدبي جامعة عدن.