آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الماجستير بامتياز للطالبة/ لينا سيف من مركز المرأة للبحوث بجامعة عدن

2016-09-10

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد باحداد – تصوير / صقر العقربي:

 

حصلت الطالبة/ لينا ثابت محمد سيف على درجة الماجستير بامتياز من مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن عن رسالتها الموسومة بـ " تقويم الأداء التدريسي لمعلمي ومعلمات الرياضيات في المدارس الثانوية – دراسة حالة محافظة عدن ".



وتكونت لجنة المناقشة والحُكم للرسالة العلمية من الأستاذ المشارك الدكتور/ علي أحمد السقاف رئيساً ومشرفاً علمياً، والأستاذ المشارك الدكتور/ أحمد محمد الرباص نائب رئيس جامعة تعز عضواً ومناقشاً خارجياً، والأستاذ المشارك الدكتور/ نجاة عبدالوالي محمد صالح عضواً ومناقشاً داخلياً من جامعة عدن.



هذا وقد عرضت الطالبة/ لينا ثابت محمد سيف ملخصاً لرسالتها العلمية تطرقت من خلالها إلى المنهجية العلمية التي  اتبعتها في إعداد الرسالة, وإلى بنية هذه الرسالة من فصول وأبحاث, وكذا التوصيات والاستنتاجات التي خرجت بها الرسالة, بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهتها أثناء عملية البحث ودراسة الحالة.


في حين قد أشادت لجنة المناقشة والحكم في المناقشة العلنية التي أجريت يوم الخميس الماضي بحضور الدكتورة/ هدى علي علوي مدير مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن بما توصلت إليه الطالبة في رسالتها العلمية من استنتاجات وتوصيات ذات قيمة علمية رصينة, وأنها من الرسائل التي ستضيف معلومات ومفاهيم تستفيد منها المكتبات العلمية والجامعات والباحثين والمهتمين بهذا المجال.