آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-07:56م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بمناسبه انتهاء العام الاكاديمي عميد كليه اللغات يكرم منتدبين الكلية

2016-09-07

موقع جامعة عدن الإلكتروني



اقيم صباح اليوم في رحاب كلية اللغات - جامعة عدن حفل تكريم للمنتدبين في الكلية بمناسبه انتهاء العام الاكاديمي 2016م وذلك تقديراً من عمادة الكلية لمساهمتهم الفاعله في انجاح الدراسة وامتحانات جميع البرامج في الكلية وقال البروفيسور د.جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات اليوم طوينا صفحة العام الاكاديمي 2016م وفي نفس اليوم فتحنا صفحة العام الاكاديمي 2017م والحمد لله انتهينا من جميع الامتحانات لعام 2016م .



وسارت الامور على خير مايرام بتوفيق من الله عزوجل وجهود طاقم الكلية ويعتبر المنتدبين جزء لا يتجزئ من اسرة كلية اللغات واليوم نقيم هذا الحفل عرفاناً وتقديراً من عمادة كلية اللغات للمنتدبين تقديراً لما بذلو من جهود لانجاح العملية التدريسية خلال الثلاثة الفصول الماضية او مساهمتهم في انجاح العملية الامتحانية الخمس فترات خلال عام 2016م واضاف نأمل من رئاسه الجامعة سرعة اصدار قرارات التعييين لجميع المندبين بناءً على موافقة مجلس الجامعة في عدد من اجتماعاته السابقة.



وفي نهايه الحفل قام البروفيسور د. جمال محمد احمد الجعدني برفقة د. رابعه طالب عبادل نائب العميد للشؤون الااكاديمية ود. محمد علي البدري نائب العميد لشؤون الطلاب بتوزيع الشهادات والهدايا للمستهدفين من اقامة الفعالية.