آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلـــــية اللغات بجامعه عدن تنهي امتحانات لجميع الدورات الكفـاءة .

2016-09-01

-وتشهد اقبالاً كبيراً في عملــية القبــول والتسجيل للعام الأكاديمـي 2016/2017م.

- وتختتم الدورة الامتحانية للفصل الثاني الدور الاول .

 

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

عدن/ نوال مكيش

اختتمت اليوم (الخميس الاول من سبتمبر2016 )بكلية اللغات بجامعه عــدن امتحانات لجميع الدورات في اللغة الانجليزية لطالبي الحصول على شهادة الكفاءة ،


 

وأشار الدكتور/ جمال الجعدني  عميد الكلية بأن الطلاب والطالبات الذين يمتحنون هم من طلبة الدراسات العليا لبرنامجي الماجستير والدكتوراه من مختلف الكليات الجامعة وبعض الطلاب طالبين التقوية في مجال اللغة الانجليزية. مشيراً بأن جميع القاعات الدراسية المخصصه للدورات لجميع المستويات مجهزة بأحدث أنواع الأجهزة الحديثة مثل الشاشات الذكية وأجهزة التكييف وغيرها ...وتمنى للطلاب الممتحنين التوفيق والنجاح .

 


ومن جهة اخرى

شهدت اليوم (الخميس الاول من سبتمبر2016 )كلية اللغات بجامعه عدن اقبال كبير من نوعه  للعملية القبول والتسجيل للعام الاكاديمي (2016/2017 ) في جميع التخصصات ،لأهمية التخصصات المتوفرة .

وصرح البروفيسور د. جمال الجعدني أن عملية القبول والتسجيل التى بدأت من الساعة السابعة والنصف صباحا حيث وفيما يخص سير عملية التسجيل ابدأ الطلاب وأولياء الأمور الارتياح الكثير لما لمسوه من تنظيم وترتيب والحضور المبكر لعميد الكلية والنواب ورؤساء الاقسام ومدراء الادارات الذين شاركوا جميعا في الترتيب للعملية التسجيل .



وقال أن  كلية اللغات التركيز على التخصصات النادرة لمتطلبات سوق العمل المحلية ، الإقليمية والدولية وقد عقدت كثير من الورش العملية  لمواكبة تلك التخصصات المعايير الدولية وبرزت لكلية اللغات بجامعة عدن في كثير من المواقع العالمية ذات السمعه الاكاديمية المرموقة.

 

وعلى صعيد اخر

 

اختتمت كلية اللغات - جامعة عدن اليوم أمس الاربعاء امتحانات الدور الاول للفصل الثاني للعام الجامعي 2016م والذي استمرت لمدة 16يوماً على فترتين حيث  سارت العملية الامتحانية على افضل مايكون من حيث الترتيب الجيد وانضباط جميع اعضاء اللجنة الامتحانية بالإشراف والمشاركة في جميع فترات الامتحانات

الجدير ذكر أن كلية اللغات لديها اقسام علمية حديثة وبرامج دراسية مرغوبة لكثير من الطلاب لتلبيتها لمتطلبات سوق العمل المحلية والدولية وتمتلك قاعات مجهزة بتقنيات حديثة ومعدات مريحة للطلاب من كراسي ومكيفات ونحوها ، حيث اجتهدت عمادة الكلية بتوفير معدات خاصة لذوي الاحتياجات منها توفير مقاعد خاصة للطلاب الذين يكتبوا باليد اليسرى.