آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

حصول مجلة "المجلة الدولية لدراسات اللغة الانجليزية والترجمة" الصادرة من كلية اللغات بجامعة عدن على الرقم الدولي ISSN‏

2016-01-26

موقع جامعة عدن الإلكتروني




عدن/خاص:

حصلت المجلة " المجلة الدولية لدراسات اللغة الانجليزية والترجمة"

 (Global Journal of English and Translation Studies G-JETS)،

الصادرة من كلية اللغات – جامعة عدن على الرقم الدولي "ISSN 2414-4029"  الصادر من المركز الرئيسي في فرنسا ، وذلك بعد عمل الإجراءات وإرسال النسخة الالكترونية والورقية للمركز الرئيسي في فرنسا وبعد مطابقته بالشروط المطلوبة نشرها دولياً اعتبرت كمجلة محكمة ومعتمده دوليا.

وتعد المجلة  أول مجلة أكاديمية محكمة، تصدر محلياً على مستوى  اليمن والجزيرة العربية، والخاصة بمجال الدراسات والترجمة الانجليزية، ومايميز العدد الأول من "المجلة الدولية للغة الانجليزية ودراسات الترجمة"، ان إصدارها لم يقتصر على الإصدار الورقي بل ثمة شكلان آخران لها، الأول إلكتروني منسوخ على أسطوانة ممغنطة، والأخر إصدار كامل للمجلة منشور برابط إلكتروني على شبكة الانترنت بموقع خاص بالمجلة، إضافة لموقع كلية اللغات على الويب مع إتاحة فرصة التنزيل الالكتروني للبحوث والدراسات المنشورة بالمجلة مجاناً.



وتعنى المجلة بنشر البحوث الأصيلة المحكمة في مجال اللغة الإنجليزية و دراسات الترجمة،  وتعد مجلة  ( G-JETS ) ملتقى ومنتدى لنشر وتبادل الأفكار والإبداعات الأكاديمية الرصينة بين الباحثين من مختلف دول المعمورة،.

والمجلة الدولية طبعت بدار جامعة عدن للطباعة والنشر، ويقود دفتها وهيئة تحريرها  ، رئيس هيئة التحرير الدكتور / جمال محمد احمد الجعدني عميد كلية اللغات بجامعة عدن، وعضوية سكرتير هيئة التحرير الدكتور / عبدالناصر محمد علي.