آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

تخرج دفعة 16 "صناع الأمل من كلية العلوم الادارية بجامعة عدن بحفل رائع

2016-01-26

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/سعدان اليافعي:

تخرجت دفعة "صناع الامل" الرابعة من كلية العلوم الادارية في جامعة عدن بحفل طلابي وكرنفالي رائع حضرها المئات من الطلاب والأساتذة وأولياء امور الطلاب والطالبات...

وفي حفل التخرج الذي شهد فقرات متنوعة تعددت بين الكلمات الطلابية وعمادة الكلية ووصلات غنائية ومسرحية امتعت الحاضرين...



وبدأ الحفل التكريمي بأي من الذكر الحكيم ثم تلتها كلمات اللجنة التحضيرية وكلمة الطلاب الخريجي للطالب الخرجي صالح عبد الرحمن ناصر الفنيع التي اكدت على المضي في النضال العملي للوصول الى الاهداف المرجوة في تحقيق الانتصارات العلمية في الجنوب.

وشدد الفنيع على ان المسيرة العملية التي ساروا عليها خلال اربع سنوات من الجد والاجتهاد رغم المصاعب والتي شهدها الوطن في ضل العملية التعليمة كان أخرها الحرب الظالمة على الجنوب واستهداف العاصمة عدن والتي انبرى طلابها جميعا وكان لجامعة عدن نصيب الاستشهاد في الدفاع عن الارض والعرض وكلية العلوم الادارية خير دليل..



وأكد بأننا كطلاب ننشد الحرية والسلام فان على عاتقنا البناء والتنمية في هذا الوطن ونحن رهن اشارة الوطن في العمل على تحقيق ما يصبوا اليه الجميع..

محيي كل الحاضرين والمعلمين والأساتذة والآباء والأمهات وكل الزملاء الحاضرين فرحت التخرج بعد سنوات من العمل وحان جني ثمار تلك السنوات..

كما شكر صالح الفينع وكل الذين بذلوا جهود لإنجاح هذا الاحتفال وكل الذين دعموا وساهموا وشاركوا تخرج دفعة صناع الامل والتي ستكون امل للجنوب ككل..

وترحم في ختام كلمته على اصدقائهم الشهداء من طلاب الكلية وكل طلاب الجنوب وشهداء المقاومة وكل شهداء الجنوب الذي سقطوا من اجل الجنوب الحبيب.

كلمة عن عمادة الكلية القاءها بالإنابة د/محمد عقلان نائب رئيس الجامعى لشؤون الدراسات العليا والذي بارك من خلالها لكل الطلاب الخريجي متمنيا لهم التوفيق في مهامهم العملية في سوق الوطن الذي يحتاج الجميع لخدمته ونحن نعيش هذه الظرف الصعب..مؤكد ان جامعة عدن وكليتها الادارية ستضل احد مشاعل العلم في تخرج دفعة جديدة لترفد بها الوطن كي ينعشه هذه الابطال من الوجوه التي اراها امامي اليوم.

كما القي د. صالح الجريري رئيس قسم ادارة الاعمال كلية العلوم الادارية كلمة أكدت على المضي قدما في العملية التعليمية الاكاديمية وتقديم النصائح للطلاب ما بعد التخرج لكي يحسنوا جودة عملها في خدمة الوطن..

وفي ختام المهرجان التكريمي الذي كرم الطلاب الخريجي وكل المساهمين في هذا الحفل من قبل الطلاب وعمادة الكلية والقائم بشؤونها