آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كليه التربية طور الباحه بجامعة عدن تكرم السلطة المحلية ومكتب التربية

2016-01-10

موقع جامعة عدن الإلكتروني



لحج /انسام الفقيه:

اقيم (السبت٩- يناير ٢١٠٦م)، في كليه التربيه طور الباحه بجامعة عدن، حفلا تكريميا للإخوة عبد الناصر صلاح مدير عام المديريه والأستاذ عادل الصماتي مدير مكتب التربيه بالمديريه وذلك نظير جهودهم في دعم استقرار الكلية وخصوصا خلال مرحله الحرب ولازالوا يواصلون هذا الدعم خصوصا لتذليل الصعوبات لحراسه الكلية والمعوقات التي تعاني منها الكلية ورفد الصندوق الاهلي المجتمعي للكلية الذي تم انشائه هذا وقد اسهمت السلطة المحليه بالمديرية بمبلغ مائه وخمسون الف ريال خلال الثلاثة الاشهر الماضية، وقدم مكتب التربيه بالمديرية أ.عادل الصماتي مائتان وثمانيه وعشرون الف ريال.

وثمن الدكتور ياسر محمد علي عميد الكلية، الجهود والتعاون الملموس الذي قام به مدير عام المديريه ومدير التربيه في تذليل الصعوبات التي. تعاني منها الكلية..، شاكرا دورهم الفاعل في هذا الجانب.

 وأشار عادل الصماتي مدير التربيه بالمديرية بدور الكلية التعليمي وإسهامها المتواصل في تعزيز العمليه التربويه والتعليمية..، مبديا استعداده الاستمرار في مواصلة دعم الكلية..، شاكرين المعلمين بمكتب التربيه على هذا الدور

كما تحدث الاخوة عبد الباسط الصبيحي رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن بالمحافظة مستشار السلطة المحليه بالمديرية للشؤون الاعلامية والتربوية..، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحليه بالمديرية ومكتب التربيه على رفد صندوق الكلية من خلال الدعم الملموس وعلى اهمية تعزيز العلاقة بين الكلية والمجتمع. والسلطات المختلفة كدور علمي وتنويري تسهم وتعزز من دورها المجتمعي في خدمه قضايا المجتمع، كما تحدث مدير مكتب التربيه في مديريه المقاطرة الاستاذ علي محمد عثمان.

وأشاد بدور الكلية في خدمه العمليه التعليمية وتأهيل المعلمين وان دورها يشمل عدد من المديريات القريبه لمديريه طورالباحه المضاربه والمقاطره وحيفان والقبيطه مبديا استعداد مكتب التربيه بالمقاطرة في التعاون والإسهام في خدمه الكلية..، مشيدا بالجهود التي تمت بتأسيس صندوق لدعم الكلية وتحدث الاستاذ جمال شمسان رئيس الانشطة الشبابيه والطلابية في المديريه ورئيس لجنه الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمقاطرة بهذا الصرح العلمي والتنويري ليس فقط رافدا علميا بل ورافدا للانشطة الشبابيه مطالبا ان تعزز تلك الانشطة.

وقد قام عميد الكليه بمنح الشهادات التقديريه للأستاذ عادل الصماتي مدير التربيه بالمديرية وعبد الناصر صلاح مدير عام المديرية والذي قام باستلام التكريم عنه محمد هواش مدير الشباب والرياضة بالمديرية.

حضر التكريم كلا من عدنان صلاح نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب ومحمد علي سالم مدير الزراعه بالمديرية واحمد علي عثمان مدير مكتب مدير التربيه وحيد شريف رئيس قسم الامتحانات مكتب التربيه بالمديرية والدكتور محمد الحيدري. وقد عبر الحاضرون عن شكرهم لجهود التريية والسلطة المحليه في هذا الجانب وكذا اهمية قيام الكلية بهذا التكريم.