آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في حفل تخرج طلاب كلية اللغات..د.باسلامة: قريبا سنفتح دراسات عليا بكلية اللغات..د. الجعدني : جامعة عدن أدت دورا رياديا لتطبيع الحياة بعد الحرب

2016-01-10

 موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/حلمي الكسادي:

أقامت كلية اللغات حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب بكالوريوس لغة إنجليزية تجارية، وحضر حفل التخرج أ.د. حسين عبدالرحمن باسلامة رئيس جامعة عدن وأ.د محمد عقلان، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي والأستاذ/ محمد حسن سالم، أمين عام الجامعة.



وفي كلمة رئاسة الجامعة التي ألقاها د . حسين باسلامة، هنأ أولياء اﻷمور والخريجين وقال موجها خطابه الى الطلاب: أنتم خريجو كلية اللغات، تلك الكلية المميزة بنشاطها وجودة برامجها، التي تعد من أنجح الكليات، وأضاف ستفتح قريبا برامج دراسات عليا في هذه الكلية المهمة، وسينشئ منتدى خريجي كلية اللغات بجامعة عدن.

وفي كلمة الخريجين التي ألقتها نيابة عن الطلاب: يسرى حيدرة صالح، شكرت فيها جامعة عدن وطاقم كلية اللغات المثابر الساعي إلى تطوير الكلية وبرامجها باستمرار.

من جانبه قال الدكتور/ جمال محمد الجعدني في كلمته: لقد طوينا قبل أيام صفحة عام 2015م بما حمل من مأس جراء الحرب الظالمة، وخرج أبناء عدن من تحت الأنقاض ليعيدوا إعمار وطنهم، وهم أكثر تماسكا وتعاضدا، وكان لجامعة عدن دور ريادي في تطبيع الحياة بمحافظة عدن، وقال مخاطبا الخريجين: أنتم أكملتم دراستكم في برنامج بكلاريوس لغة إنجليزية تجارية، الذي يعد من أهم التخصصات المرغوبة لجميع الطلاب، حيث أصبح ينافس بجدارة تخصصات الطب والهندسة، ومخرجات هذا البرنامج لديها طلب كبير لتلبية متطلبات السوق المحلية الأقليمية والدولية. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين ومنظمي الحفل، من قبل رئاسة جامعة عدن وعمادة كلية اللغات.