آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-07:56م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

قيادة جامعة عدن تتفقد سير الدراسة بكلية اللغات وتشيد بدور العمادة وأعضاء الهيئة التدريسية الذين يضرب بهم المثل بالالتزام والمثابرة

2015-11-08

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/محمد جمال:

قام صباح الدكتور/حسين عبدالرحمن باسلامة رئيس جامعة عدن والدكتور/محمد احمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذ/محمد حسن سالم أمين عام الجامعة والدكتور/ياسر محمد باسردة الامين العام المساعد للجامعة، (السبت) بزيارة تفقدية الى كلية اللغات بجامعة عدن للإطلاع  على سير الدراسة وطافوا على جميع القاعات الدراسية.



وألقى الدكتور/حسين باسلامة كلمة مقتضبة على الطلاب شاكرا حضورهم الفاعل الذي يعتبر انعكاسا لحضور عمادة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية  الذي يضرب بهم المثل في الالتزام بالعمل والجهد والمثابرة..، مبديا ارتياحه الكبير لما شاهده اليوم في كلية اللغات بعد إعادة إعمارها وتجهيزها بأحدث الاجهزة والأثاث وكل ذلك من ايراد الكلية المتواضع. مثمنا جهود عمادة الكلية ممثلة بالدكتور/جمال محمد الجعدني عميد الكلية الذي دائما ما يبهر الجميع  بإبداعاته ونشاطه في تطوير الكلية.



الجدير ذكره أن كلية اللغات بجامعة عدن تعد أول مؤسسة حكومية تباشر العمل في محافظة عدن وأول مؤسسة تنهي اعمال إعادة الاعمار في فترة قياسية ومن موازنة الكلية، علما أنها كانت اكثر تضررا جراء الحرب لقربها من خط المواجهة في معسكر بدر والصالة الرياضية ومطار عدن الدولي.