آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس قسم التراث الإسلامي بالجامعة الإسلامية بماليزيا يهنئ بن حبتور رئيس جامعة عدن بمناسبة ادراجها ضمن افضل الجامعات المرموقة في العالم للعام 2015م

2015-08-26

موقع جامعة عدن الإلكتروني



بعث أ.د. عادل محمد عبدالعزيز الغرياني رئيس قسم التراث الإسلامي بالجامعة الإسلامية بماليزيا برسالة تهنئة للأستاذ الدكتور /عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن ومجلس الجامعة هنئهم فيها بمناسبة ادراج جامعة عدن ضمن قائمة افضل الجامعات المرموقة في العالم للعام 2015م وفق معايير  (qs) البريطانية. 

 

جاء فيها: 

سعادة الاستاذ عبدالعزيز صالح بن حبتور  حفظه الله ورعاه 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

تهنئة بمناسبة حصول جامعة عدن على التصنيف العالمي للجامعات وفق ps البريطانية للعام 2015م 

انه لمن دواعي الغبطة والسرور أن نهنكم بمناسبة حصول جامعة عدن على هذا التصنيف الرفيع ونسأل الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدد خطاكم لما فيه خير اليمن خاصة والأمة الإسلامية عامة .

 

سعادة رئيس الجامعة المحترم

إن ارتقاء جامعة عدن إلى مستوى المؤسسات الأكاديمية العالمية وإدراجها ضمن قائمة أفظل الجامعات المرموقة في العالم وفق معايير QS البريطانية في مثل هذه الظروف القاسية التي تعيشها اليمن لدليل اكيد على قوة إرادة الشعب اليمن وتصميمه في المضي قدماً نحو التقدم والازدهار ، وإذ أكرر خالص التهنئة القلبية لسيادتكم فإنني أعرب عن أطيب تمنياتي لكم بدوام التوفيق والسداد .

 

فمزيداً من الإنجاز والعطاء في خدمة العلم والوطن والأمة ، داعياً المولى تبارك وتعالى أن يحفظ اليمن وأهله وأن يعم الأمن والسلام اليمن العزيز .

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أخوكم:أ.د. عادل محمد عبدالعزيز الغرياني 

رئيس التراث الإسلامي 

الجامعة الإسلامية بماليزيا