آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

القائم بأعمال رئيس جامعة عدن ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية يقومان بزيارة تفقدية الى كلية اللغات

2015-08-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/أحمد الهيال:

 

قام الاستاذ . د/محمد احمد موسى العبادي القائم بأعمال رئيس جامعة عدن، والاستاذ  د. حسين عبدالرحمن باسلامة نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية اليوم، بزيارة تفقدية الى حرم مبنى كلية اللغات بجامعة عدن واطلعا على الأضرار التي تعرضت لها الكلية جراء الحرب الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح،



والتي أثرت كثيرا على البنية التحتية للكلية وتدمير أحدث الأجهزة الذي كانت جامعة عدن تفخر بتجهيزات تلك الكلية التي تواكب الجامعات العالمية المتطورة، والذي جهزت بجهود ذاتية من عمادة الكلية ممثلة بعميدها الدكتور/جمال محمد الجعدني.

وخلال الزيارة أشاد العبادي وباسلامة، بعمادة كلية اللغات ومنتسبيها لمباشرة عملهم في وقت مبكر وإزالتهم للأنقاض بمبادرات طوعية من طاقم الكلية..، وقالو ليس ذلك بغريب عن كلية اللغات لقد كانت ولازالت مثلا يقتدى به للانضباط بالحضور والاجتهاد في تنفيذ المهام والذي انعكس ايجابا على تطوير الكلية..، مؤكدين بأن الكلية بإذن الله تعالى ستعود الى ما كانت عليه وأفضل.

الجدير ذكره بأن كلية اللغات بجامعة عدن أكثر كلية تضررت واول كلية تباشر العمل وقد أنهت جميع الاعمال من ازالة الانقاض وركام المباني المدمرة وباشرت عملية اعادة تأهيل وترميم المبنى.