آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الدكتور محمد العبادي يزور كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن ويهنئ مسئولي الكلية بالنصر وترحم على أرواح الشهداء وتمنى للجرحى الشفاء العاجل

2015-08-21

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/جهاد وادي:

قام الدكتور محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة يرافقه عدد من مسؤولي الجامعة بزيارة تفقدية لكلية العلوم الإدارية بمدينة الشعب، وكان في مقدمة مستقبليه الدكتور/توفيق سريع باسردة عميد الكلية وعدد من موظفي الكلية.

وفي اللقاء التشاوري الذي عقد في قاعة اجتماعات مجلس الكلية رحب الدكتور العبادي بالحاضرين وهنأهم بالنصر وترحم على أرواح الشهداء وتمنى للجرحى الشفاء العاجل وشكر القائمين على حراسة الكلية والإجراءات التي تم اتباعها واثمرت بالحفاظ على هذا الصرح العلمي الشامخ.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة جملة من الأفكار المتعلقة باستئناف الدراسة وتكملة الفصل الثاني والتحضير للعام الأكاديمي الجديد.

كما رحب الدكتور توفيق باسردة عميد الكلية بالدكتور العبادي ومرافقية وقدم شرحا مفصلاً للإجراءات التي اتخذت لتأمين الكلية ابتداء من قرار مجلس الكلية في اجتماعه الدوري المنعقد في شهر مارس بتفويض عميد الكلية باتخاذ الإجراءات الملائمة وتشكيل لجنة أمنية لحماية الكلية حتى يومنا هذا.

كما قدم الشكر والتقدير باسم عمادة الكلية وكافة منتسبيها للجهود التي بذلها طاقم الحراسة وفي مقدمتهم الأخ صالح الخضر المدير الاداري بالكلية في الظروف الصعبة والحفاظ على الكلية ومقدراتها. وأكد على ضرورة عرض تلك الأفكار على مجلس الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية فيها ورفع المقترحات إلى رئاسة ومجلس الجامعة.

حضر اللقاء الأخ محمد حسن سالم امين عام الجامعة والدكتور ياسر محمد باسردة الأمين العام المساعد والأستاذ علي عبده الدوش قائم بأعمال مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والدكتور على أبوبكر حسين مسجل عام الجامعة والدكتور مصطفى أحمد صالح مدير عام الشؤون القانونية والاخ وجدي محمد الجنيدي مدير عام الشؤون التعليمية والاخ محمد البطاني مدير عام المساكن الطلابية والأخ صابر فارس سالم نائب مدير القبول والتسجيل بالكلية والأخ صالح الخضر محمد المدير الاداري بالكلية والمدرس خالد عبدالرحمن بن زياد عضو الهيئة التدريسية بالكلية والاخ محمد شيخ مدير المخازن بالكلية والاخ ياسر الذهب امين كلية الحقوق.