آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

هنأ أبناء عدن واليمن بشهر رمضان داعيا ان يعم السلام والأمان أرجاء البلاد.. استهجان لاستمرار إطلاق الاشاعات على البروفيسور عبدالعزيز بن حبتور

2015-06-17

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/خاص:

استهجن مصدر بمكتب البروفيسور/عبدالعزيز صالح بن حبتور محافظ عدن، استمرار إطلاق الاشاعات والاكاذيب التي من قبل أشخاص وجهات غير مسئولة ضد شخصية وطنية وأكاديمية كبيرة بحجم البروفيسور بن حبتور.

وجدد المصدر نفيه صحة الإشاعات التي أطلقت مؤخراً عن مقتل بن حبتور من قبل مسلحين بعدن..، مشيراً أن تلك الاشاعات ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وتهدف للإساءة لقامة أكاديمية ووطنية كبيرة ولاتعد عن كونها تسريبات صحفية تستهدف مجرد الاثارة ليس أكثر.

 وكان موقع إرم الإخباري، قد نقل عن بعض الصفحات على الفيسبوك عن قيام مسلحين بقتل البروفيسور بن حبتور في مدينة انماء السكنية بعدن، في ظروف غامضة (؟؟)، وهو أسلوب واضح يسعى للإثارة الاعلامية والإساءة الشخصية.

إلى ذلك هنأ البروفيسور عبدالعزيز صالح بن حبتور محافظ عدن، أبناء مدينة عدن والبلاد عموما بقدوم شهر رمضان المبارك..، داعيا الله جل وعلى أن يحل هذا الشهر وقد أزاح الغمة وحل السلام والأمان على أبناء عدن وكل أبناء اليمن، وان يعم الخير كل أرجاء البلاد انه سميع مجيب الدعاء.

--

من سامي عبدالعزيز.