آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

عميد كلية اللغات وبعض الطلاب والموظفين يقومون بزيارة الى سكن مرض الفشل الكلوي

2015-03-10

 موقع جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/حلمي الكسادي:

استمرارا للعمل الإنساني المنفذ بين الفينة والأخرى للمؤسسة الأكاديمية الفاعلة في جامعة عدن.

قام الدكتور / جمال محمد أحمد الجعدني عميد كلية اللغات / جامعة عدن برفقة عدد من طلاب البكالوريوس وبعض الموظفين الذين يديرون أنشطة مبادرة Smile With Us  بزيارة سكن مرض الفشل الكلوي في خورمكسر .



 حيث التقا بمدير المؤسسة وناقش الصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة وشحة الإمكانيات المتوفرة موضحًا طبيعة المرض والمعاناة الكبيرة التي تلازم مضاعفات هذا النوع من المرض .



بعد ذلك تحدث عميد كلية اللغات الى منتسبي المؤسسة مقدر الجهود التي يبذلونها ناقلًا تحيات أ.د. عبد العزيز صالح بن حبتور محافظ محافظة عدن وقال اليوم جامعة عدن ممثلة بكلية اللغات تزوركم لمشاركتكم معاناتكم وهذه هي رسالة ووظيفة الجامعة لتقوم بالنزول الميداني والعملي الى مختلف مؤسسات المجتمع لتلتمس عن قرب معاناة مختلف شرائح المجتمع وقد ذلك سبق زيارات عدة الى مؤسسات مختلفة منها مؤسسة اطفال التوحد – عدن ، دار رعاية المسنين ، مركز الأورام السرطانية ، مستشفى الأمراض النفسية والعصبية ومعهد النور للمكفوفين ، ويعتبر ذلك من واجب الجامعة أن تهتم بمختلف شرائح المجتمع وإيصال رسالة للجهات المعنية والمؤسسات الخيرية للقيام بواجبها الإنساني اتجاه تلك المؤسسات . بعد ذلك طاف عميد كلية اللغات برفقة الطلاب وبعض الموظفين  على جميع المرضى مقدمًا مساعدات عينية ومادية لكل مريض متمنينًا لهم الشفاء واجر ذلك الابتلاء.