آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-01:13ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

التزاماً منها بالتقويم الجامعي ،،، كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تبدأ فصلها الثاني للعام الجامعي (2014م/ 2015م)

2015-02-16

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد باحدَّاد:

دشنت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن أمس الأول السبت (14 فبراير 2015م) الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي (2014/2015م) وذلك بانضباط وحضور كثيف للأساتذة والموظفين وطلاب الكلية من مختلف الأقسام العلمية.



وفي تصريح له أشار الدكتور/ توفيق سريع باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بأن الكلية التزمت وباشرت عملها للفصل الدراسي الثاني وفق الخطة المزمنة لشؤون الطلاب والتقويم الجامعي, بعد انتهاء الدورة الامتحانية للفصل الدراسي الأول والتي سارت بكل نجاح وتميز وتنظيم دقيق.., مهنئاً كافة منتسبي كلية العلوم الإدارية ( أعضاء هيئة تدريسية وموظفين وكذا الطلاب) على مشاركتهم الفاعلة والكبيرة في إنجاح هذه العملية.



ودعا الأخ / عميد الكلية أبنائه الطلاب والطالبات إلى المثابرة والجهد في الفصل الدراسي الثاني وتجاوز كل الصعوبات والإشكاليات التي واجهتهم في الفصل الأول والعمل على تداركها في هذا الفصل, وعلى  أهمية التنافس الشريف بينهم  لتحقيق نتائج مشرفة لهم ولأسرهم, والالتزام بلوائح ونظم جامعة عدن.



وأكد في تصريحه بأن كلية العلوم الإدارية تلتزم دوماً بتوفير أجواء ملائمة لأبنائها الطلاب وبناتها الطالبات في مختلف الأقسام العلمية لتحصيل علمي جيد بما يتواكب مع متطلبات سوق العمل.

وأعرب الدكتور/ توفيق سريع باسردة عميد كلية العلوم الإدارية عن شكره وتقديره الجزيلين لقيادة المحافظة وجامعة عدن ممثلةً بالدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور لدعمه المستمر والكبير لكلية العلوم الإدارية والذي يتمخض عنه إنجاح الكثير من الأنشطة العلمية والعملية والطلابية التي تقوم بها الكلية, وكذا شكره للدكتور/ محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب, والدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة النائب الأكاديمي لرئيس الجامعة لمتابعتهم مختلف الأنشطة التي تقوم بها الكلية, وكذا دورهم الكبير في تأمين مناخات ملائمة وشفافة لأبنائهم الطلاب.