آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بصمة شكر وعرفان ،،، كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن ... حفل تكريمي

2015-02-10

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ نوال الحيدري:

شهدت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن اليوم (الثلاثاء 10فبراير 2015م ) الحفل التكريمي لكل من الأخ / احمد حامد لملس، رئيس المجلس المحلي في مديرية خورمكسر، والدكتور / عمر زين مديرعام مكتب الصحة والسكان في محافظة لحج، الدكتورة / عائشة عباد احمد جمعان مستشارة وزارة الخارجية الامريكية،و الدكتور/ عادل الجساري مدير عام البرنامج الوطني للملاريا بوزارة الصحة والسكان.



في مفتتح الحفل رحب الدكتور/ علي احمد علي يافعي ، عميد الكلية بالأستاذ الدكتور/  رياض ياسين وزير الصحة العامة ، مشيراً في كلمته بأن هذا الحفل يأتي عرفانا وشكرا للمكرمين على دعمهم المميزوالمقدر لتحسين بعض أوجه البنية التحتية في الكلية والذي ساعد على سير العملية التعليمية بشكل مستقر .



وقال الاخ / عميد الكلية .. بأن هذا ليس بمستغرب على مثل هكذا قيادات فبصمات الاخ / احمد حامد لملس ، ملموسة بشكل مشرف في مديرية خورمكسر ويتميز بجديته وعمله الدؤوب والمتواصل وتعاونه الدائم مع الجميع لما فيه الصالح العام كما لايخفى على احد الدور الكبير الذي يقوم به د.عمر زين في تطوير ورفع مستوى الخدمات الطبية والتعليم الطبي في محافظتي لحج وعدن.



 كما حيا الدور الذي تلعبة ، د. عائشة جمعان في خدمة وطنها في مختلف المجالات والدور الايجابي للدكتورعادل الجساري في دعم تعزيز دور منظمة الصحة العالمية في دعم العديد من البرامج التابعة للتعليم العالي ووزارة الصحة والسكان.



واستعرض الاخ / وزير الصحة والسكان المستجدات التي يمر بها الوطن والدور الذي يجب ان يقوم به كل فرد من اجل بناء الدولة اليمنية الحديثة.



عقب ذلك قام وزير الصحة والسكان بتسليم الشهادات التقديرية للمكرمين بشكل مباشر للاخوة:

شارك في الحفل كل من: د. الخضر لصور، مدير مكتب الصحة والسكان بعدن ، ود. جمل بافضل، د. رجاء عبده سالم، د. سوسن باخبيرة، د. محمد شيخ، د. محمد مهدي البابكري، . ناجي عبدالوهاب، د. منى قطب، د. خالد زين، الاخ / عبدالله حريز، الاخ / حسين بارحيم.