آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الدكتور توفيق باسردة يتفقد سير امتحانات الدور الأول للفصل الثاني بكلية العلوم الادارية بجامعة عدن

2015-01-18

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/حلمي الكسادي – تصوير: محمد ناصر:

تفقد الدكتور توفيق سريع باسردة عميد كلية العلوم الادارية بجامعة عدن اليوم الأحد 18 يناير 2015 سير العملية الامتحانية بالكلية، في اليوم الثاني لامتحانات الدور الأول الفصل الثاني للعام الجامعي 2014/2015م.



وأكد الدكتور باسردة، إلى ان اليوم الأول تم في جو هادئ و مريح..، متمنياً التوفيق لكل أبنائه الطلاب، مشيراً إلى إنه تم تقسيم عدد الطلاب في نظام التعليم العام إلى ثلاث مجموعات.، حيث تمتحن المجموعة الواحدة على فترتين الفترة الأولى من الساعة الثامنة و النصف إلى الساعة العاشرة و النصف، والفترة الثانية من الساعة الحادية عشر و النصف إلى الساعة الواحدة والنصف.



وأضاف إلى غنه يجلس لأداء الامتحانات في اليوم الأول 1339 طالب وطالبة وفي اليوم الثاني 1123 طالب وطالبة وفي اليوم الثالث 1626 طالب وطالبة، بينما تم تقسيم عدد طلاب الموازي إلى مجموعتين في فترة واحدة..، حيث يجلس لأداء الامتحانات في اليوم الأول 919 طالب وطالبة و في اليوم الثاني 863 طالب و طالبة.



رافق الدكتور عميد الكلية أثناء تفقده قاعة الامتحان الدكتور/محمد بن همام نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والدكتورة/صفاء معطي رئيس قسم الإحصاء و المدرس/عبدالله بن ناهية مسجل الكلية و المهندس/أحمد خذابخش مدير قسم الإنترنت.